أخبار العراق

لم يمتثلا للدورية.. إصابة طالب وشقيقه بطلقات نارية جنوبي كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لم يمتثلا للدورية.. إصابة طالب وشقيقه بطلقات نارية جنوبي كركوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر محلي في محافظة كركوك، مساء الجمعة، بإصابة طالب جامعي وشقيقه بإطلاق نار أثناء ركوبهما دراجة نارية جنوب المحافظة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن شقيقين أحدهما طالب جامعي يدعى (م، م، ف) مواليد 2003 وشقيقه مواليد 2005، أصيبا أثناء ركوبهما دراجة نارية لعدم التزامهما. مع أمر بإيقاف دورية إنقاذ في حي دوميز جنوب كركوك”.

وأضاف المصدر أن “الطالب الجامعي أصيب بعيار ناري في ساقه اليمنى، كما أصيب شقيقه بكدمات، وزعموا خلال التحقيق أن دورية إنقاذ كانت تلاحقهم وأطلقت النار عليهم”.

وأوضح المصدر، أن “المصابين يخضعان للعلاج في مستشفى كركوك، والتحقيقات مستمرة للتأكد من صحة معلومات الإصابة”.

 

لم يمتثلا للدورية.. إصابة طالب وشقيقه بطلقات نارية جنوبي كركوك

ملاحظة: هذا الخبر لم يمتثلا للدورية.. إصابة طالب وشقيقه بطلقات نارية جنوبي كركوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لم يمتثلا للدورية.. إصابة طالب وشقيقه بطلقات نارية جنوبي كركوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لم يمتثلا للدورية.. إصابة طالب وشقيقه بطلقات نارية جنوبي كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#لم #يمتثلا #للدورية. #إصابة #طالب #وشقيقه #بطلقات #نارية #جنوبي #كركوك

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!