اخبار عراقية

لم يعد أمامنا الوقت لمواجهة تغير المناخ » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع
حذر الرئيس الأمريكي، جو بايدن، من أن الولايات المتحدة لم يعد لديها الوقت لمواجهة تداعيات تغير المناخ.
وسلط بايدن الضوء على عواقب تغير المناخ خلال زيارة لولاية نيوجرسي المتضررة من الفيضانات، مع التركيز على الأولويات المحلية، بعد أسابيع من الاهتمام العام بانسحاب الولايات المتحدة من أفغانستان.
وركز بايدن، الديمقراطي الذي جعل مكافحة ظاهرة الاحتباس الحراري على رأس أولوياته السياسية، على الدمار الذي أحدثه الإعصار “أيدا” لتأكيد الحاجة إلى الإنفاق على البنية التحتية والتخفيف من آثار تغير المناخ.
وقال بايدن، خلال إفادة إعلامية مع قادة الولاية والزعماء المحليين في هيلسبورو تاونشيب: “على مدى عقود، حذر العلماء من الطقس القاسي… وكان تغير المناخ هنا ونحن نعيشه الآن، وليس لدينا المزيد من الوقت”.
وأضاف بايدن أنه في ظل حرائق الغابات والأعاصير والفيضانات، يتأثر كل جزء من الولايات المتحدة بالطقس القاسي.
وقال الرئيس الأمريكي: “يمكننا منع الوضع من أن يزداد سوءا… نحن جميعا في هذا معا”.
وأحدث “أيدا”، الذي بلغت سرعته 240 كيلومترا في الساعة، دمارا واسعا بمنصات بحرية وبرية لإنتاج النفط في المنطقة ومنشآت لمعالجة النفط والغاز، وأسفر عن مقتل نحو 60 شخصا.المصدر: RT

 

قراءة الموضوع لم يعد أمامنا الوقت لمواجهة تغير المناخ » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.