اخبار منوعة

لم يشعر بالشمس على ظهره.. إنقاذ أسد من حديقة حيوان مهجورة بعد 5 سنوات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لم يشعر بالشمس على ظهره.. إنقاذ أسد من حديقة حيوان مهجورة بعد 5 سنوات
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-25 12:06:15 . والان الى التفاصيل.

يبدو أنه تم الرد أخيرًا على هدير روبن الأسد كآخر حيوان في حديقة حيوانات مهجورة بعد أن أمضى 5 سنوات هناك. أصيب الأسد البالغ من العمر 15 عامًا بندوب شديدة بسبب الحبس الانفرادي في قفص صغير ، ولكن روبن تعلم الآن كيف ليعيد الهدير مرة أخرى بمساعدة مجموعة حقوق الحيوان البريطانية ، التي أنقذه ، وفقًا لموقع ديلي نيوز.

ووفقًا للتقرير ، قال جان كريمر من منظمة أنيمال ديفندرز إنترناشونال إن حديقة الحيوانات على الحدود الأرمنية الأذربيجانية مملوكة لحكم القلة الروسية.

بعد وفاته ، تم إنقاذ جميع الحيوانات الأخرى. قالت “لسوء الحظ لم يكن هناك مكان لروبن”. تعيش الأسود في مجموعات عائلية وتتحدث معهم.

لم يشعر روبن أبدًا بالشمس على ظهره أو الريح على وجهه ، والآن سيجد قريبًا منزلاً في ملجأ في جنوب إفريقيا ، حيث يأمل منقذوه أن يزأر مرة أخرى.

كان لابد من التخطيط لعملية الإنقاذ بشكل سري وفي توقيت استراتيجي لتجنب إثارة التوترات في المنطقة التي تصاعدت بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية.

في محاولة يائسة من أجل حياة أفضل لروبن ، وافقت عائلة الأوليغارشية السابقة على هذه الخطوة ، التي اضطر من أجلها عبور عدة نقاط تفتيش مسلحة.

بعد تخديره تحت رعاية طبيب بيطري خلال الرحلة التي استغرقت تسع ساعات إلى محمية دببة بالقرب من العاصمة الأرمينية يريفان ، سيتم نقل روبن قريبًا إلى محمية الأسد والنمور ADI في جنوب إفريقيا.

وُلد روبن في الأسر في حديقة الحيوانات ، ويعاني من مشاكل صحية من قضاء سنوات بمفرده مع القليل من الطعام.

لكنه يتعافى ، معتادًا على اتباع نظام غذائي صحي وراحة سرير من القش ، وغرفتين بهما مدفأتين ، وقلم طوله 30 قدمًا في 15 قدمًا.

هذه مساحة أكثر مما كان يعرفه من قبل ، لكن التحول الحقيقي سيحدث في إفريقيا ، حيث سيتمكن في النهاية من الوصول إلى 2.5 هكتار من الموائل الطبيعية.

لقد أضعفت قيود حياته طوال حياته عضلاته ويبدو أن هناك ضررًا عصبيًا في عموده الفقري ورأسه وساق واحدة متذبذبة ومتذبذبة. لكننا نبنيها بالتمارين والطعام وتستجيب بشكل جيد.

 

 

لم يشعر بالشمس على ظهره.. إنقاذ أسد من حديقة حيوان مهجورة بعد 5 سنوات

ملاحظة: هذا الخبر
لم يشعر بالشمس على ظهره.. إنقاذ أسد من حديقة حيوان مهجورة بعد 5 سنوات
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
لم يشعر بالشمس على ظهره.. إنقاذ أسد من حديقة حيوان مهجورة بعد 5 سنوات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لم يشعر بالشمس على ظهره.. إنقاذ أسد من حديقة حيوان مهجورة بعد 5 سنوات
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.