اخبار الرياضة

لم نتعاقد معه من أجل الأهداف.. غوارديولا يدافع عن غريليش بعد تعرضه لانتقادات عنيفة

اخبار الرياضة : لم نتعاقد معه من أجل الأهداف.. غوارديولا يدافع عن غريليش بعد تعرضه لانتقادات عنيفة

لم نتعاقد معه من أجل الأهداف .. جوارديولا يدافع عن غريليش بعد تعرضه لانتقادات

دافع بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، عن جاك غريليش وسط انتقادات لأدائه الهجومي ، قائلاً إن أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز لم يوقعوا مع لاعب الوسط بسبب أهدافه وتمريراته الحاسمة. وسجل اللاعب الدولي الإنجليزي ستة أهداف وأرسل 10 تمريرات حاسمة لأستون فيلا في موسم 2020/2021 بالدوري الإنجليزي الممتاز ، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي في أغسطس آب من العام الماضي مقابل صفقة قياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني (114.12 مليون دولار). . ومع ذلك ، كافح غريليش لتكرار هذه الأرقام منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي لكنه فشل في تسجيل الأهداف أو تقديم تمريرات حاسمة هذا الموسم. وتعرض اللاعب البالغ من العمر 27 عاما لانتقادات بسبب أدائه في فوز مانشستر سيتي 2-1 على بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي ، بعد أن فشل في التأثير على المباراة واستبدل في الدقيقة 58. وقال جوارديولا للصحفيين قبل توجه مانشستر سيتي إلى ولفرهامبتون واندرارز في وقت لاحق يوم السبت: “لم نوقع معه بسبب الأهداف الرائعة والمساعدة التي قدمها في أستون فيلا. هناك سبب آخر “. “يمكنه فعل ذلك عندما يلعب ، لكنه يتنافس مع كبار اللاعبين. إنه يدرك ذلك تمامًا ولكنه لا يشكو أبدًا. إنه شخصية لطيفة “. وأضاف المدرب الإسباني “إنه من أوائل اللاعبين الذين ساعدوا الفريق خلال المباريات ، وهو حاضر دائمًا في التدريبات”. “لذلك أنا سعيد بسلوكه وكل ما يفعله. إنه يتفهم طريقتنا ، ويمكننا أن نفهم ما يفعله ويحتاج فقط إلى القليل من الاستمرارية في اللعبة التي حاولت منحه إياها لأنه يستحق ذلك. “يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في الدوري ، بفارق نقطة واحدة خلف آرسنال المتصدر ، في حين أن ولفرهامبتون 15 في الترتيب.

قراءة الموضوع لم نتعاقد معه من أجل الأهداف.. غوارديولا يدافع عن غريليش بعد تعرضه لانتقادات عنيفة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.