اخبار عراقية

لمن ستنحاز القوى السنية والكردية لمعسكر الصدر ام للحكيم؟


بغداد اليوم – بغداد

بين المحلل السياسي حيدر الموسوي، اليوم السبت، ان رؤية رئيس تيار الحكومة عمار الحكيم في حل الخلافات السياسية وانهاء الازمة حظيت بتناغم من القوى السنية والكردية.

وقال الموسوي في حديث تابعته (بغداد اليوم)، أنه “حتى الآن، لا يمكن القول بأن هناك مبادرة وحيدة ستتفق عليها القوى السياسية، خصوصا بعد خطاب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر”.

واكد الموسوي، أن “الأمور معقدة، ولكن الأقرب هي رؤية رئيس تيار الحكومة عمار الحكيم، فقد كانت جيدة وتنم عن وسطية وطرح عقلاني في وسط الأزمة الحالية، وهي الوحيدة التي تم الثناء عليها من القوى الكردية والسنية”، مبينا أن “التناغم كان مع مبادرة الحكيم والدعم لها، لأن القوى السنية والكردية هي من تشكل بيضة القبان، وهي من تحسم القضية بالتحالف مع احد الأطراف”.

 

قراءة الموضوع لمن ستنحاز القوى السنية والكردية لمعسكر الصدر ام للحكيم؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.