اخبار الرياضة

غوريتسكا: هدفي الشخصي هو العودة الى المنتخب الألماني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوريتسكا: هدفي الشخصي هو العودة الى المنتخب الألماني  . والان الى التفاصيل.

أعرب ليون جوريتزكا، لاعب بايرن ميونخ، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه أمام يونيون برلين، مؤكدا أنه شعر بتحسن في أدائه الهجومي مؤخرا. وأشار جوريتزكا إلى أهمية المساهمة في تحقيق الأهداف والمساعدة في تحقيق النجاحات.

وقال جوريتزكا: «شعرت بأنني لعبت بشكل هجومي أكثر مما فعلت في الفترة السابقة. أعتقد أن هذا ينعكس في الأداء والأرقام. كان لي دور جيد في تسجيل الأهداف والمساهمة في الفوز”.

وأضاف: «أنا سعيد للغاية بتحقيق هذا الإنجاز، ووضع اسمي مرة أخرى في قائمة اللاعبين الذين سجلوا الأهداف، وأسعى دائماً لمساعدة الفريق وتحقيق النجاح».

واختتم جوريتزكا حديثه بالتأكيد على هدفه الشخصي بالعودة إلى قائمة المنتخب الألماني، مؤكدا أنه سيواصل العمل الجاد لتحقيق هذا الهدف وإظهار قدراته أمام المدرب الوطني.

جوريتزكا: هدفي الشخصي هو العودة للمنتخب الألماني

  

غوريتسكا: هدفي الشخصي هو العودة الى المنتخب الألماني

ملاحظة: هذا الخبر غوريتسكا: هدفي الشخصي هو العودة الى المنتخب الألماني نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غوريتسكا: هدفي الشخصي هو العودة الى المنتخب الألماني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوريتسكا: هدفي الشخصي هو العودة الى المنتخب الألماني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!