اخبار الرياضة

لمساعدته على التأقلم.. بايرن ميونخ يتعاقد مع صديق ساديو ماني

اخبار الرياضة : لمساعدته على التأقلم.. بايرن ميونخ يتعاقد مع صديق ساديو ماني

لمساعدته على التكيف ، يوقع بايرن ميونيخ صديقًا لساديو ماني

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، إلى أن السنغالي ساديو ماني لعب دورًا في انضمام مهاجم أولدهام السابق ديزاير سيغبي أزانكبو إلى الفريق الثاني في بايرن ميونيخ هذا الصيف. وأكد سيغبي عبر حسابه على “إنستجرام” ، الأحد ، أنه سينتقل إلى بطل ألمانيا في صفقة لمدة عامين.
2022-08-3
وفقًا لصديق الصحفي الغاني آدامز ، فإن الشاب البالغ من العمر 29 عامًا هو صديق قديم لساديو ماني بعد تخرجهما من أكاديمية Generation Foot معًا في السنغال. وقالت صحيفة “ديلي ميل” إن ماني غادر وطنه في 2011 لينضم إلى ميتز في فرنسا وطلب أن يرافقه سيجبي الذي سينضم إلى الفريق الثاني للنادي. ثم انفصل الطرفان عندما انضم ماني إلى سالزبورغ وتعرض سيغبي لإصابة خطيرة أوقفت مسيرته قبل أن يستأنف اللعب في عدد من الأندية عبر فرنسا وروسيا وهولندا على مدار تسع سنوات.
2022-08-2-3
خلال ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتها مصر ، واجه لاعب بنين سيغبي صديقه ماني ، الذي قاد السنغال للفوز من أجل إخراج بنين من البطولة مبكراً ، لكن سيجبي انتظر مهاجم ليفربول السابق وهم سافروا معًا إلى إنجلترا قبل الانضمام إلى أولدهام في موسم 2019/2020. بينما كان ماني يسعى للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول ، عانى سيغبي في الدرجة الرابعة ، وسجل أربعة أهداف في 28 مباراة. على الرغم من نجاحهما المتباين ، ظل ماني وسيغبي على اتصال منذ سنوات عديدة. في مقابلة مع Lookcharms في وقت سابق من هذا العام ، أوضح الأخير ، “لطالما كان لدى Mane طموحات كبيرة. كان يريد دائمًا الصعود إلى أعلى مستوى ممكن. إنه يأتي من خلفية فقيرة ، مثلنا جميعًا “.
2022-08-5-1
وأضاف: “نقول لأنفسنا أن علينا أن ننجح من أجل مساعدة عائلتنا لأننا خلفنا أناس جوعى”. ساديو كان يحلم دائما بحلم كبير جدا “. كان سيغبي مع ماني عندما وصل إلى ميونيخ للخضوع لفحص طبي ، ويعتقد أن بايرن تعاقد معه لمساعدة ماني في الاستقرار في بيئته الجديدة والتكيف بشكل أسرع. وسجل ماني في أول ظهور له مع النادي البافاري عندما تغلب على مضيفه لايبزيغ 5/3 ، السبت الماضي ، ليفوز بكأس السوبر الألماني.
2022-08-44-1

قراءة الموضوع لمساعدته على التأقلم.. بايرن ميونخ يتعاقد مع صديق ساديو ماني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.