اخبار طب وصحة

لمريض السكر.. مضاعفات أنت عرضه لها تجنبها

لمريض السكر.. مضاعفات أنت عرضه لها تجنبها

مرض السكري من الأمراض التي يجب أن يصاحبها لتجنب التعرض للمضاعفات الصحية المصاحبة لهذا المرض.HEALTHLINEأبرز المضاعفات الصحية المصاحبة للمرض ، وأفضل الطرق الصحية التي تساهم في تفاديه ، ومنها: – اعتلال الشبكية: يعتبر هذا المرض من المضاعفات الصحية المصاحبة لمرض السكري ، والسبب عدم الاهتمام بقياس نسبة السكر في الدم ، وإهمال تناول العلاج ، لذا فإن السكر يؤثر على صحة العين ، وبالتالي يجب عليك دائمًا الذهاب إلى الطبيب وقياس نسبة السكر في الدم. يسبب ارتفاع السكر في الدم مشاكل في القلب والأوعية الدموية ، وهذا يؤثر على المدى الطويل ويزيد من فرص الإصابة بالنوبات القلبية. في الكلى ، وبالتالي يجب تنظيم مستوى السكر في الدم. – مشاكل في اللثة والأسنان: يؤدي ارتفاع نسبة السكر في الدم إلى تهيج اللثة ، والتهابات ، حيث يؤدي ارتفاع السكر إلى زيادة فرص نمو البكتيريا في مكان اللدغة. AB الذي يؤثر على صحة الأسنان.

 

قراءة الموضوع لمريض السكر.. مضاعفات أنت عرضه لها تجنبها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.