اخبار طب وصحة

لمرضى حصوات المرارة.. طرق طبيعية تساعد في العلاج أبرزها عصير التفاح

المرارة تعد من أعضاء الجسم التي تقع عند الكبد، وعند إصابتها بالتهاب أو تكوين حصوات تتسبب في تعرض الشخص للشعور بألم شديد يصعب تحمله   وتتسببب في إعاقة الحياة.

وهناك عدة أسباب مؤدية للإصابة بتكوين حصوات المرارة، كإفراز الكبد العصارة الصفراء، وزيادة صبغة البيليروبين، وعدم تطهير أو إفراغ المرارة بالكامل، ويقدم التقرير المنشور عبر موقع “webmed“، أبرز وأهم النصائح الطبيعية التي تساعد في العلاج من حصوات المرارة ، ومنها:

-عصير التفاح:
 

يساعد تناوله علي تلين حصوات المرارة، وبالتالي إخراج الحصوات، يمكنك تناوله باستمرار ولكن دون الإسراف فيه وخاصة إذا كنت مصاب بمرض السكر.

 – خل التفاح:
 

يعد من أفضل المطهرات الطبيعية،  يمكنك وضع ملعقة منه علي طبق السلطة الخضراء يوميا للحصول علي فوائده التي لا تعد ولا تحصي، فلا تتردد في إستخدامه ولكن ليس علي معدة فارغة.

-الخرشوف:
 

يحتوي على عناصر  غذائية مفيدة لتحسين وظيفة المرارة، فتناوله عد خيارا جيدا للتخلص من حصوات المرارة بكل سهولة في حالة تناولك له بإستمرار.

 

 

قراءة الموضوع لمرضى حصوات المرارة.. طرق طبيعية تساعد في العلاج أبرزها عصير التفاح كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.