اخبار طب وصحة

لمرضى الكولسترول المرتفع.. مشروب يخفض مستوياته ويحميك من المضاعفات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لمرضى الكولسترول المرتفع.. مشروب يخفض مستوياته ويحميك من المضاعفات  . والان الى التفاصيل.

إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع نسبة الكوليسترول الضار بالجسم ، فعليك التعرف على أفضل الحيل والطرق التي تحد وتساعد على تنظيم نسبة الدم ، لأن ارتفاع مستويات الدم يساعد بشكل كبير في زيادة فرص الإصابة بمشاكل مع شرايين القلب والجسم ، وقد تتسبب في العديد من المضاعفات الصحية. الجمهور.

وحول ذلك أشار التقرير المنشور على موقع “اكسبريس” إلى وجود مشروب ساخن يساعد على خفض مستويات الكوليسترول المرتفعة ويقيك من المضاعفات المصاحبة له وهو الشاي الأخضر وهو من المشروبات الغنية بالفلافونويد الذي تساعد في تعزيز صحة القلب ، من خلال خفض نسبة الكولسترول الضار وتقليل تخثر الدم ، حيث ثبتت فعالية هذا المركب على المرضى الذين يعانون من ارتفاع نسبة الكوليسترول ومدى تأثيره عليه.

وحول ذلك ، أشارت العديد من الدراسات إلى تأثير الشاي الأخضر على تنظيم الكوليسترول في الجسم ، وفقًا لدراسة نُشرت في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية ، والتي أكدت أن الشاي الأخضر يقلل بشكل كبير من الكوليسترول الضار ، وأن الشاي الأخضر لم يؤثر بشكل كبير على الكوليسترول الضار. HDL أو الكولسترول الجيد.

قارن الباحثون نتائج 13 دراسة من قواعد بيانات متعددة ، وتم تقييم التغيرات في الكوليسترول وجلوكوز الدم ومؤشر كتلة الجسم في التحليل التلوي. اقترح الباحثون أن انخفاض نسبة الكوليسترول في الدم يرجع إلى مادة الكاتيكين الموجودة في الشاي الأخضر.

وحث التقرير الناس على تناول الشاي الأخضر بأمان ، ولكن دون المبالغة فيه ؛ لأنه غني بالكافيين ، وهو أمر خطير ويزيد من تعرضك للصداع والأرق.

 

لمرضى الكولسترول المرتفع.. مشروب يخفض مستوياته ويحميك من المضاعفات

ملاحظة: هذا الخبر لمرضى الكولسترول المرتفع.. مشروب يخفض مستوياته ويحميك من المضاعفات نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : لمرضى الكولسترول المرتفع.. مشروب يخفض مستوياته ويحميك من المضاعفات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لمرضى الكولسترول المرتفع.. مشروب يخفض مستوياته ويحميك من المضاعفات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.