اخبار طب وصحة

لمرضى السكرى.. اعرف أفضل 5 عادات لتناول الطعام لتحسين نسبة السكر

لمرضى السكرى.. اعرف أفضل 5 عادات لتناول الطعام لتحسين نسبة السكر

بناء عادات صحية هو العمود الفقري لتغيير نمط حياتك وإدارة نسبة السكر في الدم ، على سبيل المثال ، ندرك غالبًا أن تناول المزيد من الخضروات والبروتينات الخالية من الدهون أمر صحي بالنسبة لنا. ومع ذلك ، كيف نتعلم تطبيق هذه الأطعمة في نمط حياتنا؟ تغيير العادات هو علم معقد يحتاج إلى تخصيص نمط حياتك بشكل فردي ، ولكن هناك بعض الطرق الصغيرة التي يمكننا من خلالها تعلم كيفية بناء عادات صحية. كل هذا1. ركز على تناول البروتين في وجبة الإفطار. ثبت أن بدء يومك بوجبة غنية بالبروتين يوازن نسبة السكر في الدم لبقية اليوم. سيؤدي اقتران الكربوهيدرات بمصدر البروتين إلى إبطاء سرعة دخول الجلوكوز إلى مجرى الدم ، مما قد يساعد في الحفاظ على نسبة السكر في الدم. في النطاق المستهدف.

2 التزم بأوقات الوجبات المنتظمة إن تناول الطعام على فترات منتظمة كل 4 ساعات سيساعدك على التحكم في نسبة السكر في الدم. الانتظار حتى تشعر بالتعب والجوع قد يؤدي إلى اتخاذ خيارات اندفاعية مع طعامك. وأخيرا سكر الدم.

3 تعلم طريقة الطبق يتضمن نهج طريقة الطبق للوجبات البروتين والكربوهيدرات والخضروات غير النشوية. لتطبيق طريقة الطبق ، ركز على الاحتفاظ بنصف طبق من الخضار غير النشوية ، واستخدم راحة يدك لتقدير البروتين وحجم قبضة يدك لتقدير الكربوهيدرات.

ابدأ بتناول البروتين أولاً اتبع البروتين الخاص بك مع الخضار غير النشوية ، واحتفظ بالكربوهيدرات أخيرًا ، والبروتين والألياف في الخضار يمكن أن تبطئ من معدل زيادة الكربوهيدرات للجلوكوز.

4 ابحث عن التوازن لست مضطرًا إلى الاستغناء عن جميع الكربوهيدرات للحصول على سكريات أفضل في الدم.يمكن للنهج المعتدل للتغذية أن يحسن نسبة السكر في الدم دون المبالغة في ذلك.اختر الكربوهيدرات غير المكررة الغنية بالألياف ، مثل الفول أو العدس أو الشوفان أو التوت. كميات معتدلة لكل وجبة ، سوف يبطئ الهضم ويقلل من ارتفاع السكر في الدم.

5 المشي لمدة 10 دقائق بعد الوجبة مع الحركة بعد الوجبات ، فإن القليل يقطع شوطًا طويلاً للمساعدة في خفض نسبة السكر في الدم ، تستخدم عضلاتنا الجلوكوز في الحركة ، لذا فإن المشي مباشرةً بعد تناول وجبة غنية بالكربوهيدرات مع الكربوهيدرات يمكن أن يحسن استجابات جلوكوز الدم فورًا. 10 إلى 15 دقيقة بعد الوجبات تساعد على خفض نسبة السكر في الدم بعد الوجبة وقد تساعد في إدارة الوزن.

 

قراءة الموضوع لمرضى السكرى.. اعرف أفضل 5 عادات لتناول الطعام لتحسين نسبة السكر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.