اخبار الرياضة

ساليبا اعطى تمريرات اكثر من جميع لاعبي شيفيلد مجتمعين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ساليبا اعطى تمريرات اكثر من جميع لاعبي شيفيلد مجتمعين  . والان الى التفاصيل.

قدم لاعب أرسنال ويليام صليبا تمريرات أكثر من لاعبي شيفيلد يونايتد مجتمعين، حيث قدم اللاعب 169 تمريرة في مباراة الجولة 27 من الدوري الإنجليزي والتي انتهت بنتيجة ستة دون رد لصالح الجانرز الذي عزز مركزه الثالث. . وفي ترتيب الموسم الحالي، قدم صليبا تمريرات أكثر من جميع لاعبي نادي شيفيلد يونايتد بأكمله مجتمعين، حيث قدم لاعبوه 142 تمريرة فقط.

وفي وقت سابق قال مايكل أرتيتا مدرب أرسنال: “جيد! نحن نحاول التحسن في كل مرحلة من مراحل اللعبة، وكيمياء اللاعبين ورغبة اللاعبين في التحسن في جميع المجالات.

  

ساليبا اعطى تمريرات اكثر من جميع لاعبي شيفيلد مجتمعين

ملاحظة: هذا الخبر ساليبا اعطى تمريرات اكثر من جميع لاعبي شيفيلد مجتمعين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ساليبا اعطى تمريرات اكثر من جميع لاعبي شيفيلد مجتمعين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ساليبا اعطى تمريرات اكثر من جميع لاعبي شيفيلد مجتمعين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!