اخبار طب وصحة

لمحبى الوجبات الخفيفة.. بدائل صحية للبطاطس المقلية

لمحبى الوجبات الخفيفة.. بدائل صحية للبطاطس المقلية

البطاطس المقلية من ألذ الوجبات الخفيفة التي قد يستمتع بها الإنسان ، لكنها ليست صحية ، خاصة بين الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا صحيًا ، لذلك نقدم في هذا التقرير بعض البدائل الصحية التي يمكن أن تساعدك في التغلب على الرغبة الشديدة في تناول البطاطس المقلية ، حسب الموقع ” تايمز نيوزبدائل صحية للبطاطس المقلية

البطاطس المحمصة:

تعد البطاطس المخبوزة أفضل بدائل البطاطس المقلية المحملة بالزيوت والدهون. يمكنك تحضير البطاطس المشوية عن طريق وضعها في الفرن مع قليل من زيت الزيتون..

الجزر المحمص مع البطاطس:

يمكنك تحضير البطاطس عن طريق تقطيع الجزر إلى شرائح وخبزها مع البطاطس المقرمشة ، فهذه الخضار مفيدة لعينيك وقلبك.

كوسة مقلية مع بطاطا

لتحضير هذا قطع بعض الكوسا إلى شرائح طويلة ، ثم ضعي القليل من البيض وفتات الخبز والجبن ، فهذه الخضار غنية بمضادات الأكسدة ويمكن أن تساعد في إنقاص الوزن.

 

قراءة الموضوع لمحبى الوجبات الخفيفة.. بدائل صحية للبطاطس المقلية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.