لمحبى الأجواء الباردة.. دولة سينتهى منها فصل الشتاء عام 2050 تجنبوها

لمحبى الأجواء الباردة.. دولة سينتهى منها فصل الشتاء عام 2050 تجنبوها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لمحبى الأجواء الباردة.. دولة سينتهى منها فصل الشتاء عام 2050 تجنبوها

هناك نوعية من البشر تحب بل وتعشق فصل الشتاء، إذ يبدو وكأنهم يزهرون ويبرزون خلال الفترة الباردة، والصقيع من العام، ويعتبرون فصل الشتاء بالرغم من برودته الشديدة أنه الفصل الأبرز والأجمل خلال العام. فلهذه النوعية من الأشخاص نطلب منهم تجنب دولة بعينها، إذ كشف علماء المناخ، أن هناك دولة شهيرة وكبيرة، مهددة بانتهاء فصل الشتاء منها، خلال السنوات القليلة المقبلة، وهو الأمر الذى سيسبب بالتأكيد ازعاجا لمحبى الأجواء الباردة.


الشتاء

  باحثو المناخ  حذروا من اختفاء ملامح الشتاء تماماً فى أستراليا خلال الأعوام الثلاثين المقبلة، تحديداً بحلول عام 2050، كما توقعوا أن موسم صيفى جديد، سيكون بديلا وعوضا عن الموسم الأكثر برودة في البلاد، مع انتشار موجات تبلغ حرارتها 40 درجة مئوية، فى جميع أنحاء أستراليا، وكشف باحثو الجامعة الوطنية الأسترالية، عن أنه مع استمرار تعاقب فصول الربيع والصيف والخريف، سيترتب عليه أن يكون الموسم الرابع “صيفاً جديداً” يستمر من منتصف ديسمبر إلى أواخر فبراير، مع تغير هذه الفترة تبعا لاختلاف المناطق.


ثلوج

  فيما أكد الدكتور جيف هينشليف أنه من المتوقع أن يصبح الصيف أكثر دفئا أيضاً، إذ يمكن أن ترتفع درجات الحرارة فى صيف سيدنى، بمقدار 2.7 درجة مئوية عن متوسط الصيف فى الفترة بين 1960 إلى 1990.


فصل الشتاء

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لمحبى الأجواء الباردة.. دولة سينتهى منها فصل الشتاء عام 2050 تجنبوها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عبير صبرى تتحدث عن قصة تعلقها بفن التمثيل منذ صغرها

عبير صبرى تتحدث عن قصة تعلقها بفن التمثيل منذ صغرها زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن