اخبار الرياضة

مدرب كوفنتري: انتقاد مانشستر يونايتد مبالغ فيه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب كوفنتري: انتقاد مانشستر يونايتد مبالغ فيه  . والان الى التفاصيل.

دافع مارك روبينز المدير الفني لفريق كوفنتري الإنجليزي، عن الانتقادات الموجهة إلى مانشستر يونايتد، معتبراً أنها مبالغ فيها.
وسبق لروبينز اللعب مع الشياطين الحمر خلال فترة التسعينيات تحت قيادة السير أليكس فيرجسون، وعاد اسم المدرب للتألق هذا الموسم بعد أن قاد فريقه الذي ينتمي إلى دوري الدرجة الثانية للوصول إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. ، للقاء مانشستر يونايتد.
ويمر مانشستر يونايتد بموسم سيئ، حيث خرج من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات وخسر إلى حد كبير فرصة تحقيق مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا. وستكون الخسارة أمام كوفنتري بمثابة ضربة قوية لآمال تين هاج في إقناع جيم راتكليف بالحفاظ على ثقته به الموسم المقبل.

وعلق روبينز للصحفيين: “الناس والنقاد يتحدثون بطريقة ساخرة عن مانشستر يونايتد وما يفعلونه وكيف يقدمون. إنهم فريق كبير يضم لاعبين رائعين. ولا يمكن المبالغة في انتقاداتهم لمجرد عدم تحقيق الألقاب.

  

مدرب كوفنتري: انتقاد مانشستر يونايتد مبالغ فيه

ملاحظة: هذا الخبر مدرب كوفنتري: انتقاد مانشستر يونايتد مبالغ فيه نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مدرب كوفنتري: انتقاد مانشستر يونايتد مبالغ فيه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب كوفنتري: انتقاد مانشستر يونايتد مبالغ فيه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!