لما الشتا يدق الباب.. مشروبات سخنة هتدفيك وتمد جسمك بالطاقة

لما الشتا يدق الباب.. مشروبات سخنة هتدفيك وتمد جسمك بالطاقة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لما الشتا يدق الباب.. مشروبات سخنة هتدفيك وتمد جسمك بالطاقة

مع اقتراب الشتاء يزداد البحث عن المشروبات والأكلات التى تزيد من الطاقة وتعطى تدفئة للجسم، مثل أنواع من الشاى والشوربات المختلفة، وفيما يلى بعض أنواع المشروبات وفقا لموقع ” tastemade “:

 

1. القهوة

تساعد القهوة بشكل سريع على تسخين الجسم، لأن كميات عالية من الكافيين في القهوة تحفز عملية الأيض، وتشجع الجسم على حرق الوقود، ويفضل شربها بدون الكريمة والسكر.

قهوة
قهوة

 

2. الزنجبيل الطازج

الزنجبيل أحد أنواع التوابل الحارقة التى تساعد على تدفق الدم فى الجسم ، مما يساعد على تدفئة الأطراف والابتعاد عن القشعريرة، يمكن إضافة هذه التوابل في طبق سلطة أو شوربة .

مشروب الزنجبيل
مشروب الزنجبيل

 

 

3. الأرز البني
 

الأرز البني عبارة عن كربوهيدرات معقدة تحلل فى الجسم ببطء مع مرور الوقت ، مما يؤدي إلى إطالة مدة الطاقة والحرارة فى الجسم.

ارز بنى
ارز بنى

 

4. الكركم

الكركم من التوابل الغمية بمضادات الأكسدة ويعتبر واحدا من أفضل الأعشاب الدافئة لأنها تعمل على امتصاص الرطوبة الزائدة من الجسم، فضلا عن الحرارة التي تجعله خيار مناسب فى الشتاء.

بطاطا
بطاطا

 

5. البطاطا
 

تحتوى على نسبة عالية من فيتامين A ، كما أنه  غني أيضا بفيتامين C والكالسيوم والبوتاسيوم وقليل من الحديد.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لما الشتا يدق الباب.. مشروبات سخنة هتدفيك وتمد جسمك بالطاقة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

علاج القولون العصبى وأعشاب لتخفيف الألم

علاج القولون العصبى وأعشاب لتخفيف الألم زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن