اخبار طب وصحة

لماذا ينخفض ​​معدل ضربات قلب الرياضيين أثناء الراحة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لماذا ينخفض ​​معدل ضربات قلب الرياضيين أثناء الراحة؟  . والان الى التفاصيل.

غالبًا ما يكون لدى الرياضيين الذين يمارسون رياضة التحمل معدل ضربات قلب أثناء الراحة أقل من غيرهم ، ويُقاس معدل ضربات القلب بالنبضات في الدقيقة (نبضة في الدقيقة). حالة من الهدوء ، بحسب ما نشره الموقع هيلث لاين

عادة ما يكون متوسط ​​معدل ضربات القلب أثناء الراحة بين 60 نبضة في الدقيقة. لكن بعض الرياضيين لديهم معدلات ضربات قلب أثناء الراحة منخفضة تصل إلى 30 إلى 40 نبضة في الدقيقة. وإذا كنت رياضيًا أو شخصًا يمارس الرياضة كثيرًا ، فعادةً لا يكون معدل ضربات القلب المنخفض أثناء الراحة مدعاةً للقلق ، إلا إذا كنت تشعر بالدوار أو التعب أو المرض ، مما يعني عادةً أنك على ما يرام.

معدل ضربات القلب أثناء الراحة

يمكن اعتبار معدل ضربات القلب أثناء الراحة للرياضي منخفضًا عند مقارنته بعامة السكان ، وقد يكون معدل ضربات القلب للرياضي الشاب السليم 30-40 نبضة في الدقيقة ، وهو على الأرجح لأن التمارين تقوي عضلة القلب ، مما يسمح لها بضخ المزيد من الدم مع كل نبضة. القلب ، حيث يذهب المزيد من الأكسجين إلى العضلات. هذا يعني أن القلب ينبض مرات أقل في الدقيقة مما هو عليه لدى غير الرياضيين ، ومع ذلك ، قد يرتفع معدل ضربات قلب الرياضي من 180 نبضة في الدقيقة إلى 200 نبضة في الدقيقة أثناء التمرين. تختلف معدلات ضربات القلب أثناء الراحة من شخص لآخر ، بما في ذلك الرياضيين ، وبعض العوامل التي يمكن أن تؤثر عليها تشمل: مستوى اللياقة البدنية للعمر ، مقدار النشاط البدني ، درجة حرارة الهواء (في الأيام الحارة أو الرطبة ، قد يزيد معدل ضربات القلب) العاطفة ، الإجهاد ، القلق ، و يمكن أن تؤدي الإثارة إلى زيادة معدل ضربات القلب (الأدوية (يمكن لحاصرات بيتا أن تبطئ من معدل ضربات القلب ، في حين أن بعض أدوية الغدة الدرقية يمكن أن تزيده)) متلازمة قلب الرياضي متلازمة قلب الرياضي هي حالة قلبية غير ضارة عادة. وعادة ما تظهر في الأشخاص الذين يمارسون الرياضة لفترة أطول. أكثر من ساعة واحدة كل يوم ، وقد يعاني الرياضيون الذين يبلغ معدل ضربات قلبهم أثناء الراحة من 35 إلى 50 نبضة في الدقيقة من عدم انتظام ضربات القلب أو عدم انتظام ضربات القلب.

 

لماذا ينخفض ​​معدل ضربات قلب الرياضيين أثناء الراحة؟

ملاحظة: هذا الخبر لماذا ينخفض ​​معدل ضربات قلب الرياضيين أثناء الراحة؟ نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : لماذا ينخفض ​​معدل ضربات قلب الرياضيين أثناء الراحة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لماذا ينخفض ​​معدل ضربات قلب الرياضيين أثناء الراحة؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.