اخبار منوعة

لماذا يصعب التخلص من بعض أنواع الوشم؟ وما هى آثاره الجانبية؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لماذا يصعب التخلص من بعض أنواع الوشم؟ وما هى آثاره الجانبية؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 18:01:12 . والان الى التفاصيل.

في بعض الأحيان يفضل البعض التخلص من رسم الوشم أو الحصول على رسم آخر أو الرغبة في التخلص من الرسم نهائيا دون استبداله ولكن لا يمكن إزالة بعض الرسومات أو يجد الشخص صعوبة في التخلص منها وهذا ما نستعرض في التقرير حسب ما ورد في “مركز التجميل” هناك عدد من العوامل التي تحدد مدى صعوبة إزالة الوشم وهي: – بعض ألوان حبر الوشم يمكن أن تعتمد إزالة الوشم بالليزر على الاختلاف في اللون أو التباين بين الجلد والحبر الموشوم ، على سبيل المثال يمكن إزالة الحبر الأسود بينما يصعب إزالة الصبغات ذات اللون الأحمر أو البني أو الأبيض أو اللحمي بسبب صعوبة إزالتها. يُستخدم الليزر للتمييز بين الجلد – الحبر وألوان أخرى باللون الأسود التي يمكن إزالتها بدون أثر هي الأزرق الفاتح والأرجواني والبرتقالي والأصفر. يمكن إزالة الأوشام الصغيرة بسهولة ، بينما تتطلب الأوشام الكبيرة مزيدًا من نبضات الليزر وتسبب الألم طوال عملية إزالة الوشم. يمكن إزالة الوشم القديم بسهولة لأنه يسهل إزالته بالليزر ، بينما يستغرق الوشم الجديد وقتًا أطول لإزالته. – الأوشام عالية الجودة التي يرسمها فنانو الوشم المحترفون هي أصعب بكثير من إزالة الأوشام من الهواة. تعتمد إزالة الوشم بالليزر على مناعة الجسم ، مما يعني مدى قدرة الجسم على التخلص من الحبر ، وقدرة الجلد على التعافي ، والتي تختلف من شخص لآخر حيث أن بعض الأشخاص أكثر عرضة للتندب ، على سبيل المثال ما هو الآثار الجانبية المحتملة لإزالة الوشم. . تحتوي البشرة الداكنة على الكثير من الميلانين مما يعني أن إزالة الوشم سيؤدي إلى ظهور ظلال أو علامات بيضاء بسبب تصميم الوشم. تعتمد صعوبة إزالة الوشم وسهولة إزالته على موقعه. إذا كان الوشم في منطقة بها المزيد من الأوردة أو أقرب إلى القلب ، فمن السهل إزالته. يمكن أيضًا إزالة الأوشام من الوجه ، لكن من الأسهل إزالتها عن اليدين والقدمين. يؤثر نوع الليزر المستخدم على مدى سهولة أو صعوبة إزالة الوشم.

ملاحظة: هذا الخبر
لماذا يصعب التخلص من بعض أنواع الوشم؟ وما هى آثاره الجانبية؟
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
لماذا يصعب التخلص من بعض أنواع الوشم؟ وما هى آثاره الجانبية؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لماذا يصعب التخلص من بعض أنواع الوشم؟ وما هى آثاره الجانبية؟
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.