اخبار الرياضة

لماذا منع أياكس جماهيره من طلب قمصان اللاعبين؟

اخبار الرياضة : لماذا منع أياكس جماهيره من طلب قمصان اللاعبين؟

لماذا منع أياكس جماهيره من طلب قمصان اللاعبين؟

ذكرت وسائل إعلام هولندية ، الثلاثاء ، أن أياكس أمستردام منع الجماهير من إحضار لافتات إلى ملعب يوهان كرويف تطلب من اللاعبين استلام قمصانهم بعد المباريات. وقال النادي لاتحاد أنصار أياكس إنهم لاحظوا زيادة في عدد هذه اللافتات في المباريات ومعظمها من الأطفال. https://twitter.com/SoccerAM/status/1554407218019188736 قال النادي الهولندي إنه لا يوجد أطول وقتًا ممكنًا بالنسبة للاعبين لتلبية جميع الطلبات ، وعندما يمر اللاعبون دون تسليم قمصانهم ، غالبًا ما يتم انتقادهم ووصفهم بأنهم متعجرفون. وأضاف أياكس أن استخدام الورق المقوى ينطوي أيضًا على خطر نشوب حريق. وصودرت بالفعل عدة لافتات يوم السبت عندما استضاف الملعب مباراة كأس السوبر المحلية بين أياكس وايندهوفن.

قراءة الموضوع لماذا منع أياكس جماهيره من طلب قمصان اللاعبين؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.