لماذا لن يلعب كريستيانو رونالدو مع البرتغال ضد كرواتيا وإيطاليا؟

لماذا لن يلعب كريستيانو رونالدو مع البرتغال ضد كرواتيا وإيطاليا؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لماذا لن يلعب كريستيانو رونالدو مع البرتغال ضد كرواتيا وإيطاليا؟

يغيب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن مباراة فريقه الودية أمام كرواتيا الخميس المقبل وكذلك أولى مباريات منتخب بلاده فى دوري الأمم الأوروبية أمام إيطاليا فى العاشر من سبتمبر الجاري.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن غياب كريستيانو رونالدو يعود إلى طلبه ذلك من المدرب فيرناندو سانتوس، حيث طلب قائد البرتغال ألا يتم اختياره فى القائمة، من أجل الراحة بعض الشئ لاسيما وأن موسم يوفنتوس مزدحم بالمباريات.

ويبدو أن صاحب الـ33 عاما يتطلع إلى تقليص وقته فى اللعب الدولي للحفاظ على ما تبقى من مسيرته الكروية وهو فى أعلى مستوى.

 

ماذا قال المدرب عن القرار؟

وعقب فيرناندو سانتوس مدرب البرتغال عن ذلك قائلا: "بعد الحديث مع اللاعب، وبعد انتقاله إلى يوفنتوس، ومع عدم انسجامه بالشكل الأمثل مع الفريق، نتفهم أنه من الأفضل ألا يكون حاضرا خلال هذه الفترة".

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لماذا لن يلعب كريستيانو رونالدو مع البرتغال ضد كرواتيا وإيطاليا؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.