اخبار الرياضة

لماذا لم يوافق الاتحاد الفرنسي على عقد كريستوف غالتييه مع باريس سان جيرمان؟

اخبار الرياضة : لماذا لم يوافق الاتحاد الفرنسي على عقد كريستوف غالتييه مع باريس سان جيرمان؟

لماذا لم يوافق الاتحاد الفرنسي على عقد كريستوف جالتير مع باريس سان جيرمان؟

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لم يصادق على عقد المدرب الفرنسي كريستوف جاليتييه لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان بسبب انتهاء صلاحية دبلومة “يويفا برو” التي من المفترض يتم تجديده كل 3 سنوات. وبحسب الصحيفة ، اجتمعت اللجنة الفيدرالية الفرنسية لمدربي كرة القدم في 28 يوليو ، وتوصلت إلى الاستنتاج التالي: “طُلب من كريستوف جاليتيير الاتصال بالمدير الفني الوطني بشأن التزاماته المتعلقة بالتعليم المستمر”. ونظرًا لانتهاء صلاحية شهادة المدربين لكريستوف جالتير ، لم يوافق الاتحاد الفرنسي على عقد المدرب مع الفريق الباريسي ، والذي سيحاول إصلاحه في أقرب وقت ممكن. وأكدت الصحيفة أن كريستوف جالتير مطالب بإرسال خطاب إلى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يؤكد محاولة الحصول على دبلوم المدربين “UEFA pro” في أقرب فرصة ، وسيكون ذلك خلال فترة التوقف الدولي القادمة. انطلق دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع أولمبيك ليون وأجاكسيو 2-1 ، وسيواجه باريس سان جيرمان كليمان فوت ، اليوم السبت ، ويقوده المدرب الحالي كريستوف جالتير مؤقتًا ، بانتظار حل مشكلته مع الاتحاد الفرنسي. الموافقة على عقده. تعاقد باريس سان جيرمان مع كريستوف جاليتييه ليحل محل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ، الذي أقيل بعد موسم واحد توج فيه الفريق بلقب الدوري الفرنسي وخروجه من كأس فرنسا والدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد. كريستوف جالتير ، الذي كان لاعبًا سابقًا في أولمبيك مرسيليا ومثل فرنسا في 6 لقاءات مع الأندية: سانت إتيان وليل ونيس ، وفاز بلقب الدوري الفرنسي مع ليل وكأس الدوري الفرنسي مع سانت إتيان ، وتوج بأول لقب له. اللقب مع باريس سان جيرمان عبر كأس السوبر الفرنسي على حساب فريق نانت.

قراءة الموضوع لماذا لم يوافق الاتحاد الفرنسي على عقد كريستوف غالتييه مع باريس سان جيرمان؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.