اخبار الرياضة

لماذا رحلت المرأة الحديدية عن تشيلسي قبل موعدها؟

اخبار الرياضة : لماذا رحلت المرأة الحديدية عن تشيلسي قبل موعدها؟

لماذا تركت المرأة الحديدية تشيلسي قبل موعد استحقاقها؟

سيخسر بروس باك ومارينا جرانوفسكايا ملايين الجنيهات كمكافآت بعد رحيلهما المفاجئ عن تشيلسي ، الذي انتقل إلى ملكية جديدة مختلفة بقيادة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش. قال تشيلسي الشهر الماضي إن أبراموفيتش أكمل إجراءات بيع النادي إلى كونسورتيوم بقيادة تود بولي وكليرليك كابيتال ، بعد أن حصل التحالف على موافقة من الدوري الإنجليزي الممتاز والحكومة البريطانية وتم التوصل بالفعل إلى اتفاق نهائي. وكان الروسي ، الذي تفرض الحكومة البريطانية عقوبات عليه ، طرح النادي اللندني للبيع في أوائل مارس بعد الغزو الروسي لأوكرانيا ، الذي وصفته موسكو بأنه “عملية عسكرية خاصة”. وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، في تقرير حصري ، إن جزءًا كبيرًا من حزمة 50 مليون جنيه إسترليني المتفق عليها مع المالك الجديد تود بولي تم ربطها بعملهم في بيع استمرارهم في ستامفورد بريدج بعد الاستحواذ. ، وبالتالي لن يتم دفعها بالكامل إلى باك وغرانوفسكايا. سيظل كلاهما يستقبل الملايين من المالكين الجدد ، لكن سرعة مغادرتهم للنادي هذا الأسبوع فاجأت الكثيرين. أثناء البيع ، أوضح باك أنه يريد البقاء في منصب رئيس مجلس الإدارة ، بينما عرض Granovskaya البقاء في دور إدارة العقود للفريق حتى نهاية فترة الانتقالات في أغسطس.
2022-06-FVuyULOXwAAL9Pd
من المحتمل أن يشهد رحيل Granovskaya المبكر على المالك الجديد Polly دورًا عمليًا للغاية منذ الشراء 4.25 مليار جنيه إسترليني في وقت سابق من هذا الشهر. شارك بشكل مباشر في مفاوضات الانتقال ، في نفس دور “السيدة الحديدية” جرانوفسكايا ، ومن المتوقع أن يتم تعيينه رئيسًا جديدًا لمجلس إدارة تشيلسي في الأيام القليلة المقبلة ، ليحل محل باك. يبدو أن المالكين الجديدين بولي وكليرليك كابيتال مصممان على رسم خط مختلف مع نظام أبراموفيتش ، مع مغادرة أكبر ثلاثة موظفين في عصر الملياردير الروسي – باك وغرانوفسكايا والرئيس التنفيذي غاي لورانس. تم تأكيد رحيل باك يوم الاثنين ، ومن المتوقع أن يغادر جرانوفسكايا في الأيام القليلة المقبلة. تتمثل الخطوة التالية لتشيلسي في تعيين رئيس تنفيذي جديد ومدير رياضي ، على الرغم من أن بيتر تشيك قد يظل في منصبه كمستشار تقني للأداء على الرغم من صلاته الوثيقة بجرانوفسكايا. أعرب المدرب الألماني توماس توخيل علنًا عن رغبته في أن تظل جرانوفسكايا ، التي فازت بجائزة المدير الرياضي في أحدث جوائز Golden Boy ، في دورها بعد التأكيد على الحاجة إلى الاستمرارية مع دخول النادي حقبة جديدة. قال توخيل: “يمكنني فقط أن أخبرك حتى الآن أنها كانت علاقة ممتازة عملت بشكل جيد بالنسبة لي ، وآمل أيضًا أن يتخذ الاثنان الآخران هذه القرارات. سيبقى كذلك “. رفض تشيلسي التعليق على رحيل الثنائي البارز في تشكيلة إدارة تشيلسي خلال عهد أبراموفيتش.

قراءة الموضوع لماذا رحلت المرأة الحديدية عن تشيلسي قبل موعدها؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.