أخبار العراق

مجلس النواب يؤكد دعمه للجهود الحكومية ويدعو الى استكمال تنفيذ اتفاقية الاطار الستراتيجي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس النواب يؤكد دعمه للجهود الحكومية ويدعو الى استكمال تنفيذ اتفاقية الاطار الستراتيجي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-15 13:43:01 . والان الى التفاصيل.


15 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أوصى مجلس النواب، الإثنين، رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الذي يزور واشنطن باستكمال تنفيذ اتفاقية الاطار الاستراتيجي في مجالات الطاقة والاستثمارات.
وقال المجلس في بيان ورد الى المسلة، “ينظر مجلس النواب وممثلو الشعب بثقة عالية الى الوفد العراقي رفيع المستوى الذي يزور الولايات المتحدة هذه الأيام برئاسة رئيس مجلس الوزراء، ويؤكد دعمه للجهود الحكومية التي تسعى الى تحقيق مصالح الشعب وسيادته وازدهاره”.
وأوصى مجلس النواب الوفد العراقي بالتأكيد على استكمال تنفيذ اتفاقية الاطار الاستراتيجي التي صوت عليها مجلس النواب قبل 13 سنة، خصوصا في مجالات التنمية والتبادل العلمي والاستثمارات والطاقة”.
وختم بيانه بالقول، “كلنا أمل في أن يتلمس الشعب العراقي نتائج ايجابية تزيد من وتيرة الأمن والازدهار”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

مجلس النواب يؤكد دعمه للجهود الحكومية ويدعو الى استكمال تنفيذ اتفاقية الاطار الستراتيجي

ملاحظة: هذا الخبر مجلس النواب يؤكد دعمه للجهود الحكومية ويدعو الى استكمال تنفيذ اتفاقية الاطار الستراتيجي نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مجلس النواب يؤكد دعمه للجهود الحكومية ويدعو الى استكمال تنفيذ اتفاقية الاطار الستراتيجي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس النواب يؤكد دعمه للجهود الحكومية ويدعو الى استكمال تنفيذ اتفاقية الاطار الستراتيجي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!