اخبار منوعة

لماذا ألغت دار الأوبرا المصرية حفل نوال الزغبي؟

أخبار منوعة: لماذا ألغت دار الأوبرا المصرية حفل نوال الزغبي؟

أثار قرار دار الأوبرا المصرية إلغاء حفل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جدلاً واسعاً.
وكشفت نوال السبب الذي أدى إلى إلغاء الحفل ، موضحة أنها اعتذرت عن الحفل بعد الفوضى التي حدثت في عملية الحجز.
وقالت ، بحسب موقع الدستور الإخباري ، إنه تم فتح حجوزات التذاكر عبر موقع دار الأوبرا على الإنترنت لمدة 24 ساعة ، وحجز 400 تذكرة ، وبعدها أغلق الحجز لمدة أربعة أيام.
وأضافت أنه بناء على استفسارها ، تم فتح الحجز مرة أخرى ، ثم تم إيقافه مرة أخرى ، وفتحه ، وإغلاقه ، والعبث به عمداً.
من جانبها ، أوضحت اللجنة النقابية لموظفي دار الأوبرا المصرية ، أن الحفل لن يتم بسبب الفترة الانتقالية بين الاتحاد السابق والحالي بعد الانتخابات ، والتي يصعب فيها التوقيع على أي مستند مالي أو التصرف فيه. من أي جانب مالي تسبب في استحالة إقامة الحفل في موعده.
وأثار هذا التصريح غضب الفنانة التي أصدرت بيانا قالت فيه: “بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصرية ، والتنظيم الضعيف الذي رافقه ، والفوضى ذات الأسباب المعروفة ، قررت ، احتراما لنفسي و. لجميع المعجبين ، للاعتذار التام عن إقامة الحفل ، أشكر كل من حجز تذاكره لحضور الحفل ، وسنلتقي قريباً “. كثيرا في أم الدنيا ، مصر “.

قراءة الموضوع لماذا ألغت دار الأوبرا المصرية حفل نوال الزغبي؟ كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.