اخبار عربية وعالمية

لليوم الثالث على التوالي …تظاهرات إ*سرائ*يل*ية ضد سياسة نتنياهو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لليوم الثالث على التوالي …تظاهرات إ*سرائ*يل*ية ضد سياسة نتنياهو  . والان الى التفاصيل.

اندلعت مواجهات عنيفة بين متظاهرين إس*رائي*ليين وشرطة الاحتلال خلال المظاهرات التي خرجت لليوم الثالث على التوالي أمام مقر الكنيست في مدينة القدس المحتلة، احتجاجا على إدارة نتنياهو للحرب في قطاع غ*ز*ة.

وطالب المتظاهرون، الذين نصبوا خيامهم أمام مبنى الكنيست، حكومة نتنياهو بالاستقالة وإجراء انتخابات مبكرة، محملين الأخيرة المسؤولية الكاملة عن حياة المعتقلين في غ*ز*ة.

وفي السياق نفسه، شهدت مدينة تل أبيب أيضًا تظاهرة مماثلة لعشرات الإ*سر*ائي*ليين أمام مقر وزارة الدفاع للمطالبة بإتمام صفقة تبادل الأسرى.

يُشار إلى أن مكتب رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو قال إن الوفد الإ*سر*ائي*لي، مع الوسطاء في القاهرة، صاغ مقترحًا جديدًا لهدنة في غ*ز*ة وتحرير المعتقلين، لتقديمه إلى ح*ما*س، التي بدورها سترد على هذا الاقتراح. ذلك في وقت لاحق.

المصدر: وكالات

 

لليوم الثالث على التوالي …تظاهرات إ*سرائ*يل*ية ضد سياسة نتنياهو

ملاحظة: هذا الخبر لليوم الثالث على التوالي …تظاهرات إ*سرائ*يل*ية ضد سياسة نتنياهو نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!