أخبار العراق

للموسم الثاني على التوالي.. حرمان واسط من زراعة الشلب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : للموسم الثاني على التوالي.. حرمان واسط من زراعة الشلب والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-04 18:35:50 . والان الى التفاصيل.

أكد مدير زراعة واسط اركان الشمري، اليوم الخميس، ان وزارة الزراعة اقرت الخطة الزراعية في محافظة واسط للموسم الصيفي.

وقال الشمري في تصريح خاص لـ السومرية نيوز، انه “تم إقرار الخطة الزراعية للموسم الصيفي في محافظة واسط من قبل اللجنة المشتركة من وزارتي الزراعة والري بمساحة 120 ألف دونم”.

وأضاف ان “الخطة الزراعية شملت زراعة الذرة البيضاء والصفراء ومحاصيل الخضر الصيفية”، موضحا ان “المحافظة حرمت من زراعة محصول “الشلب”، على الرغم من المطالبات للوزرات المعنية ورئاسة الوزراء”.

وأشار الشمري الى ان “المحافظة والمزارعين فيها لديهم خبرة كبيرة في زراعة “الشلب” واغلب مزارعيها يمتهنون زراعة هذا المحصول المهم”، مبينا ان “المحافظة لديها على مر السنوات السابقة انتاج عالي حيث بلغ اكثر من 30 الف طن وبجودة عالية”.

 

للموسم الثاني على التوالي.. حرمان واسط من زراعة الشلب

ملاحظة: هذا الخبر للموسم الثاني على التوالي.. حرمان واسط من زراعة الشلب نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: للموسم الثاني على التوالي.. حرمان واسط من زراعة الشلب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر للموسم الثاني على التوالي.. حرمان واسط من زراعة الشلب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!