اخبار الرياضة

للمرة الثانية.. 3 عرب يشاركون في مونديال الأندية

( اخبار رياضية – العربية ) – للمرة الثانية.. 3 عرب يشاركون في مونديال الأندية

ستشهد النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية والتي ستقام في الإمارات مشاركة 3 أندية عربية في البطولة للمرة الثانية في تاريخ البطولة، بعدما انضم الهلال السعودي إلى الأهلي المصري والجزيرة الإماراتي إلى قائمة الأندية المتأهلة.وبلغ الهلال مونديال الأندية يوم الثلاثاء بعد فوزه على بوهانغ الكوري الجنوبي 2-0 في نهائي دوري أبطال آسيا، ليشارك في البطولة للمرة الثانية عقب مشاركته السابقة في النسخة التي احتضنتها قطر عام 2019.مادة اعلانيةوتأهل الأهلي المصري إلى كأس العالم للأندية بعد فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا شهر يوليو الماضي عقب التغلب على كايزر شيفز الجنوب إفريقي 3-0، بينما يشارك الجزيرة كبطل للنسخة الماضية من الدوري الإماراتي.وكانت نسخة 2019 الأولى التي تقام وسط مشاركة 3 أندية عربية، وهي الهلال بطل دوري أبطال آسيا 2019، والترجي التونسي الحائز حينها على بطولة دوري أبطال إفريقيا، والسد القطري بطل دوري بلاده.

 

قراءة الموضوع للمرة الثانية.. 3 عرب يشاركون في مونديال الأندية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.