اخبار الرياضة

روني يكشف عن رؤيته الجريئة.. كأس الاتحاد الإنكليزي سيكون فرصة ثمينة للمان يونايتد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : روني يكشف عن رؤيته الجريئة.. كأس الاتحاد الإنكليزي سيكون فرصة ثمينة للمان يونايتد  . والان الى التفاصيل.

وأشار واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد، إلى أهمية كأس الاتحاد الإنجليزي خلال مواجهة الشياطين الحمر أمام نوتنجهام فورست في هذه البطولة، قائلا: “كأس الاتحاد الإنجليزي يمثل فرصة حقيقية لمانشستر يونايتد للفوز باللقب”. “هذا الموسم. من الصعب الوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهذه المباراة مهمة بشكل خاص بالنسبة لهم”.

وأشاد روني بأداء برونو فيرنانديز، معربًا عن إعجابه بقدراته، قائلاً: “برونو فيرنانديز لاعب مبدع وعنصر أساسي في الفريق، يظهر باستمرار موهبته وقدرته على التسجيل وصناعة الفرص، ورغم بعض الأخطاء التي قد يرتكبها”. إنه مستعد دائمًا للعمل الجاد والأداء.” مميز للفريق.”

  

روني يكشف عن رؤيته الجريئة.. كأس الاتحاد الإنكليزي سيكون فرصة ثمينة للمان يونايتد

ملاحظة: هذا الخبر روني يكشف عن رؤيته الجريئة.. كأس الاتحاد الإنكليزي سيكون فرصة ثمينة للمان يونايتد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : روني يكشف عن رؤيته الجريئة.. كأس الاتحاد الإنكليزي سيكون فرصة ثمينة للمان يونايتد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر روني يكشف عن رؤيته الجريئة.. كأس الاتحاد الإنكليزي سيكون فرصة ثمينة للمان يونايتد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!