اخبار منوعة

للمرة الثانية.. باندا "إرشون" العملاقة تنجب توأمين فى حديقة حيوان صينية

أعلنت حديقة الحيوان أن دب باندا عملاق يدعى “إرسون” أنجبت توأما في أواخر يوليو في حديقة حيوان في بلدية تشونغتشينغ بجنوب غرب الصين ، وهما في حالة جيدة في الوقت الحاضر. قالت حديقة حيوان تشونغتشينغ إن إرشون تزاوج بشكل طبيعي مع ذكر الباندا في مركز حماية وأبحاث الباندا العملاقة الصينية في مقاطعة سيتشوان المجاورة في مارس ، وفقًا لشينخوا. كان وزن التوأم 132 جرامًا و 91 جرامًا على التوالي عندما ولدا في 22 يوليو. ولد إرشون في أغسطس 2007 وعاش في حديقة حيوان تورنتو وحديقة حيوان كالجاري في كندا كمبعوث للنوايا الحسنة بين مارس 2013 ونوفمبر 2020 ، وهي حديقة حيوانات كندية قررت إعادة اثنين من الباندا إلى الصين ، بعد أن جعل جائحة كورونا من الصعب الحصول على مخزون ضخم من الخيزران اللازم لإطعام هذه المخلوقات العملاقة ، كما أفاد عدد من وسائل الإعلام في مايو 2020 ، ووصول الحيوانين اللطيفين إلى كندا في كان الوقت حدثًا ضخمًا تم بثه على الهواء مباشرة على جميع شبكات التلفزيون الكندية الكبرى. يعيش الآن ما مجموعه 21 من حيوانات الباندا في حديقة حيوان تشونغتشينغ ، التي بدأت في تربية الباندا العملاقة في الستينيات.

 

قراءة الموضوع للمرة الثانية.. باندا "إرشون" العملاقة تنجب توأمين فى حديقة حيوان صينية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.