اخبار عربية وعالمية

للمرة الأولى منذ سيطرة طالبان.. عودة ماكينات “إيه تي إم” للعمل في أفغانستان

كابول – (د ب أ):

ذكر البنك المركزي الأفغاني، في بيان أمس الخميس بالتوقيت المحلي، أنه سيتم استئناف خدمات ماكينات الصراف الآلي “إيه.تي.إم”، من قبل البنوك التجارية، في البلاد.

وقالت وكالة “خاما برس” الأفغانية للأنباء اليوم الجمعة، إن الخدمات كانت قد توقفت، بعد أن استولت إمارة أفغانستان الإسلامية، على السلطة، في 15 أغسطس، العام الماضي، ومن المفترض الآن أن تعود للعمل، اعتبارا من غد السبت.

وذكر البنك في البيان أنه تم اتخاذ القرار، بعد سلسلة من المحادثات مع بنوك تجارية واتحاد البنوك.

واستنادا إلى القرار، ستكون ماكينات “إيه.تي.إم” التابعة للبنوك التجارية، بمناطق معينة، متاحة للمستهلكين.

ولم يكشف البنك المركزي، عن حجم المال، الذي يمكن أن يسحبه الشخص من الماكينات ، حيث أن القيود، المفروضة على سحب مبلغ معين من المال، من الحسانات، مازالت سارية.

وطبقا للسياسة الجديدة، لا يمكن للشخص سوى أن يسحب 200 دولار أسبوعيا أو 20 ألف أفغاني (عملة أفغانستان).

 

قراءة الموضوع للمرة الأولى منذ سيطرة طالبان.. عودة ماكينات “إيه تي إم” للعمل في أفغانستان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.