اخبار منوعة

جمهور تامر حسني على موعد مع أغنية جديدة خلال أيام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
جمهور تامر حسني على موعد مع أغنية جديدة خلال أيام
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-02 14:12:11 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن استعداده لطرح أغنية جديدة من ألبوم “هرمون السعادة”.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: “معا مكملين رحلة ألبوم هرمون السعادة.. أريد أن أقول شيئا، بالإضافة إلى المقاطع السريعة المبهجة، أحاول قدر الإمكان أن أنشر دراماتيكيا”. الأغاني التي بها كليبات إذا كانت تتحمل تصوير قصة كبيرة أو تصوير فني يرمز ويعبر عن موقف ما”. الأغنية”.

تامر حسني

وأضاف تامر حسني: “خاصة عندما تكون الأغاني لها قصة خاصة أو تعبر عن موقف نحب أن نراه متخيلا، أحاول دائما أن أبذل مجهودا إضافيا قليلا لأنك تستحق مني هذا وأكثر.. يومين إن شاء الله وسأخبركم بموعد إصدار أغنياتي الجديدة خلال الأسبوع الحالي”.

اخر اعمال تامر حسني

يُشار إلى أن تامر حسني يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث أصدر أحدث أعماله التي تحمل اسم “أغنية معاليش” بالتعاون مع زاب ثروت.

وفي وقت سابق، نشر تامر حسني صورة عبر حسابه الرسمي على Instagram، وعلق عليها قائلا: “انتظروا أغنية معليش مع صديقي الفنان زاب ثروت الساعة 7 مساءا إن شاء الله على جميع منصات الاستماع، و انتظروا المقطع على اليوتيوب.”

وجاء في كلمات أغنية “معاليش” لتامر حسني ما يلي: “كثير منا بسبب كثرة جوانا لا يعرف أن يتحدث مع أي شخص. وربما لو تحدثت وفتحت قلبك لمن تثق به الآن قد يذلك أو ينتقدك على كل الألم الذي أخبرته به أو يجاملك حتى لا يؤذيك لأنه يحبك حقا، لكن في بعض الأحيان مازلت تريد معرفة الحقيقة.” ومن دون مجاملة أو عواقب سلبية، بعد ذلك لن يقاطعك من يستمع إليك. بغض النظر عن عدد السنوات التي تتحدث فيها، سوف يستمع إليك، ولن يجاملك، ولن ينقلب عليك. لقد عبرت عن هذا الحد في المقطع، وأنا متأكد من أن كل واحد فينا لديه شخص لديه هذه الصفات. أتساءل من يسمع الأغنية سيفكّر فيها”.

اقرأ أيضًا 4 مارس.. تامر حسني يستعد لحفل جديد في جمهورية الدومينيكان “صورة”

تجاوزت أغنية “وحشتك” لتامر حسني 10 ملايين مشاهدة بعد أيام من طرحها

“ذات مرة غنيت بمرتبة.” تامر حسني يوجه رسالة لعائلة طفل موهوب في الغناء

 

جمهور تامر حسني على موعد مع أغنية جديدة خلال أيام

ملاحظة: هذا الخبر
جمهور تامر حسني على موعد مع أغنية جديدة خلال أيام نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
جمهور تامر حسني على موعد مع أغنية جديدة خلال أيام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
جمهور تامر حسني على موعد مع أغنية جديدة خلال أيام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!