للرجال فقط.. هذا ما يجب عليك فعله إذا شعرت بحرقان في البول

للرجال فقط.. هذا ما يجب عليك فعله إذا شعرت بحرقان في البول
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر للرجال فقط.. هذا ما يجب عليك فعله إذا شعرت بحرقان في البول

 
يشعر بعض الرجال أحياناً بحرقان  عند التبول أو خلال القذف، وهو مؤشر أو علامة يريد من خلالها جسمك الإشارة إلى مشكلة ما يعانيها، الأمر الذى يتطلب إجراء الفحوصات الطبية لمعرفة السبب وتحديد العلاج.
 
 
فالشعور بالحرقة أو الغليان عند التبول العادي، أو أثناء القذف خلال العلاقة الحميمة، قد ينذر بمشكلات مرضية، ويشير الدكتور محمد عبده شكر، استشاري أمراض الذكورة والتناسلية والعقم بمستشفي قصر العيني، إلى أن الحرقة هي مؤشر حقيقي عن وجود مشكلة، سواء بالالتهاب  أو بزيادة حدة الأملاح في الجسم، أو من جهة أخرى قد ينذر ذلك الشعور بالاصابة بميكروب ما أو عدوي.
 
 
وتابع الدكتور محمد عبده حديثه موضحا أنه في كل الحالات السابقة يجب سرعة العرض على مختص أمراض الذكورة الذي يحدد بدروه السبب المرضي من خلال تحليل مزرعة لفحص السائل المنوي يجريه المريض، ويوصف العلاج على أساس نتيجته.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر للرجال فقط.. هذا ما يجب عليك فعله إذا شعرت بحرقان في البول نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نصائح لتجنب الاصابة بمرض السكر

نصائح لتجنب الاصابة بمرض السكر زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.