للرجال فقط.. ماهو تفسير الحلم بشعر طويل وذقن كثيف؟ فيديو

للرجال فقط.. ماهو تفسير الحلم بشعر طويل وذقن كثيف؟ فيديو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر للرجال فقط.. ماهو تفسير الحلم بشعر طويل وذقن كثيف؟ فيديو

قد يرى بعض الأشخاص فى الحلم الأحداث اليومية التى عاشها، أو ما كان يفكر فيه طوال الوقت يراه يتحقق بنفس التفاصيل، أو قد يرى بعض الرموز التى تشير إلى أشياء مختلفة فى حياته، منها حلم الرجل بإطالة شعر رأس أو بظهور لحية، مما يجعله يستيقظ وهو يشعر بالفزع، أو الخوف من أن يصيبه مكروه.


مفسرة الأحلام شيماء صلاح الدين

ولذلك يبحث فى الكتب عن التفسيرات المختلفة للحلم، وقد يلجأ لمصادر خاطئة تجعله يشعر بالخوف أكثر، ولتجنب ذلك، نتعرف على تفسير هذا الحلم، وفقاً لما قالته مفسرة الأحلام، شيماء صلاح الدين، حيث قالت :”إذا رأى رجل فى الحلم بأن شعره طويل، وهو فى الحقيقة عكس ذلك، فهذا يدل على إنه سيحصل على سلطة يمكن أن تكون ترقية لمنصب ما، أو إن حاله المادى والإجتماعى يتحسن للأفضل.


الحلم بظهور ذقن
 

الحلم بشعر طويل

وأما بالنسبة لحلم ظهور شعر بالذقن أو زيادة كثافته، قالت:” وإذا حلم الرجل بأن ظهر له شعر بالذقن وبدأ يهذبها، فهذا يعنى إنه سيكثر من الأمور الدينية من صيام وصلاة وغيرها من أمور الدين، ويصبح أقرب إلى الله، والله أعلم”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر للرجال فقط.. ماهو تفسير الحلم بشعر طويل وذقن كثيف؟ فيديو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عرض مجموعة "معبد الفلورا" للمصمم اللبنانى رامى قاضى فى أسبوع الموضة العربى

عرض مجموعة "معبد الفلورا" للمصمم اللبنانى رامى قاضى فى أسبوع الموضة العربى زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن