للرجال فقط.. تغيير دواء الضغط حتمى فى هذه الحالة

للرجال فقط.. تغيير دواء الضغط حتمى فى هذه الحالة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر للرجال فقط.. تغيير دواء الضغط حتمى فى هذه الحالة

إذا كنت ممن يتعاطون دواء يومي لضبط ضغط الدم، ومنتظم على تعاطيه منذ فترة طويلة، وفجأة شعرت بحالة من الاضطراب في الانتصاب، وحالة ضعف جنسي ملحوظة وجديدة عليك..فعليك التوقف عند هذه النقطة قليلا !
 
الدكتور محمد عبده شكر استشاري أمراض الذكورة والعقم بقصر العيني لفت إلى أن حالة الضعف الجنسي والتأثر المفاجئ للقدرة الجنسية عند الرجل، لابد وأن يستشير الرجل معها الطبيب الباطني الذي يتابع معه حالة أدوية الضغط اليومية التي يتعاطاها.
 
دواء
دواء

وتابع الدكتور محمد نصائحه موضحا أن هناك أنواعا من عقاقير الضغط تسبب تأثيرا على العلاقة الحميمة للرجل لأنها تسبب حالة من صعوية سريان وتدفق الدم في الذكر بشكل سلس، مما يسبب حالة من الضعف الجنسي وصعوبة اتمام العلاقة بشكل سليم.
 
لذا يؤكد الدكتور محمد علي أن أغلب الرجال ممن يعانون هذه المشكلة وبتغيير دواء الضغط لهم وتغيير جرعته وكميته ونوعه، تتحسن قدراتهم الجنسية بشكل ملحوظ جدا وتعود إلى أفضل حالاتها مرة أخرى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر للرجال فقط.. تغيير دواء الضغط حتمى فى هذه الحالة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ما لا تعرفه عن الصداع العنقودى.. 7 طرق فى منزلك تخلصك من الأعراض

ما لا تعرفه عن الصداع العنقودى.. 7 طرق فى منزلك تخلصك من الأعراض زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.