اخبار طب وصحة

للحفاظ على صحة عظامك.. اعرف أفضل نوع زبادى يمكنك تناوله يوميا

للحفاظ على صحة عظامك.. اعرف أفضل نوع زبادى يمكنك تناوله يوميا

عندما تقول “زبادي” و “عظام” ، يجب أن يبرز الكالسيوم في رأسك. ومع ذلك ، هناك المزيد من العناصر الغذائية في الزبادي اللازمة لصحة العظام ، وهذا هو السبب في أن الزبادي اليوناني من حليب البقر يتصدر القائمة كأفضل زبادي لعظام قوية ، اكتشف ما الذي يفعله الزبادي اليوناني للمساعدة في الحفاظ على صحة عظامك؟ كل هذاالعناصر الغذائية التي تحتاجها عظامك للحفاظ على عظامك قوية وصحية ، تشمل العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك الكالسيوم وفيتامين د والبروتين والمغنيسيوم. إذا كنت لا تأكل ما يكفي من الكالسيوم من الطعام (أو المكملات) ، فسوف يأخذ جسمك الكالسيوم الذي يحتاجه من عظامك ، مما يؤدي إلى إضعافها. فيتامين د ضروري لامتصاص الكالسيوم في الأمعاء ، بينما يساعد المغنيسيوم في تنظيم توازن الكالسيوم وفيتامين د ، وهناك أيضًا أدلة جيدة على أن الفوسفور وفيتامين أ والبوتاسيوم يمكن أن يساعد. تعمل أملاح البوتاسيوم على تحييد الأحماض التي تأتي من عمليات التمثيل الغذائي في الجسم ، ويؤثر فيتامين أ على بناء العظام وتكسيرها..

كيف يؤثر الزبادي اليوناني على عظامك؟ يُصنع الزبادي اليوناني عن طريق تصفية الزبادي التقليدي لإزالة مصل اللبن السائل مما ينتج عنه زبادي أكثر سمكًا ودسمًا. مقارنة بالزبادي التقليدي (وهو أيضًا صحي جدًا) ، يحتوي الزبادي اليوناني على ضعف كمية البروتين بمعدل 15 جرامًا لكل وجبة وحوالي 14٪ أقل من اللاكتوز (مفيد لك). (بالنسبة لعدم تحمل اللاكتوز) فإنه يوفر أيضًا 170 ملليجرام من الكالسيوم لكل حصة وهو مليء بالمزارع الحية والفعالة التي تساعد في صحة الأمعاء. .

كم يجب أن أستهلك؟ توصي الإرشادات الغذائية 2020-2025 للأمريكيين بثلاث حصص من الحليب ومنتجات الألبان (مثل الزبادي) كل يوم.

وجدت دراسة نُشرت في عام 2017 صلة بين استهلاك الحليب ومنتجات الألبان (بما في ذلك الزبادي) وتقليل خطر الإصابة بكسور الورك لدى كبار السن. وتجدر الإشارة إلى أن حليب البقر ولبن الصويا فقط هما جزء من مجموعة منتجات الألبان لاحتوائهما على العديد من العناصر الغذائية ، على الرغم من عدم احتساب “الزبادي” النباتية الأخرى في حصتك اليومية من منتجات الألبان لأنها تفتقر إلى الكثير من العناصر الغذائية. العناصر الغذائية المذكورة أعلاه..

يمكنك بالتأكيد تناول ثلاثة أكواب من الزبادي اليوناني يوميًا ، ولكن يمكنك أيضًا خلط ومطابقة حليب البقر ومشروب الصويا والجبن لتلبية حصصك اليومية الثلاث للحصول على العناصر الغذائية التي تحتاجها للحفاظ على صحة عظامك. .

 

قراءة الموضوع للحفاظ على صحة عظامك.. اعرف أفضل نوع زبادى يمكنك تناوله يوميا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.