اخبار الرياضة

للباريسيين فقط.. هل اقتبس ناصر الخليفي فكرة مشروع باريس سان جيرمان الجديد من أتلتيك بلباو؟

اخبار الرياضة : للباريسيين فقط.. هل اقتبس ناصر الخليفي فكرة مشروع باريس سان جيرمان الجديد من أتلتيك بلباو؟

للباريسيين فقط .. هل اقتبس ناصر الخليفي فكرة مشروع باريس سان جيرمان الجديد من أتليتيك بلباو؟

قال ناصر الخليفي خلال لقائه الإعلامي ، اليوم الثلاثاء ، إن هدفه هو جعل فريق باريس سان جيرمان ناديا للاعبين الباريسيين فقط “من مواليد باريس” خلال السنوات القليلة المقبلة ، وهو ما يرقى إلى خلق فريق. هوية النادي التي أنهكها الفشل على المستوى الأوروبي في السنوات الأخيرة. . ردا على سؤال حول “هل ستوقع المزيد من اللاعبين الفرنسيين؟” ورد الخليفي خلال لقائه بصحيفة “لو باريزيان”: “نحن هنا لفترة طويلة ، وسيكون لدينا أفضل مركز تدريبي في العالم ، وهدفي في السنوات القليلة المقبلة هو أن يكون لدي لاعبين من باريس”. فقط في فريقنا ، هناك الكثير من المواهب في الدوري ، وأفضل اللاعبين في منطقتنا يستحقون اللعب مع باريس سان جيرمان ، وهذا بالتأكيد سيستغرق بعض الوقت ، لكنه هدف مستقبلي “. ألقى الكثير باللوم على باريس سان جيرمان لاهتمامها بإنفاق مبالغ طائلة لجذب النجوم دون الحصول على عائد يعادل ما تم دفعه لهم ، ولعل أبرز مثال على ذلك: الأرجنتيني ليونيل ميسي ، والبرازيلي نيمار دا سيلفا. يبدو أن فكرة تكوين فريق بـ “DNA” مدينة باريس التي قدمت ولا تزال تقدم كرة القدم بالعديد من النجوم ، هي فكرة المشروع الذي أقنعه الفرنسي كيليان مبابي بتجديد عقده. رغم أن الفكرة قد تمتد إلى النجوم الفرنسيين أيضًا ، وليس فقط الباريسيين ، كما حدث عندما حاول النادي ، هذا الصيف ، ضم تشواميني من موناكو قبل الانتقال إلى ريال مدريد. . ويبدو أن الخليفي استعار الفكرة من نادي بلباو أتلتيك ، الذي يعتمد على أبناء إقليم الباسك لتقوية صفوفه وتجديد شبابه بشكل دائم ، بقدرات مالية أكبر بلا شك. وعن خططه للنادي ، الموسم المقبل ، قال الخليفي: “ما يمكنني أن أخبركم به عن الهيكل التنظيمي هو أننا سنحدد الوظائف بدقة ، ولن يكون هناك شخص واحد بأكثر من مهمة ، و سيركز الجميع على مهامه بنسبة 100٪ “. وأضاف: “الهدف واضح للموسم المقبل ، العمل كل يوم بنسبة 200٪ ، نقدم كل ما لدينا لهذا القميص ، وسنقدم أفضل ما لدينا وسنرى النتيجة”. وأكد: “نريد اللاعبين الذين يحبون النادي ويحبون القتال والفوز ، ونريد أن تنتشر هذه العقلية في جميع أنحاء النادي ، ونتوقع من جميع اللاعبين أن يفعلوا أكثر بكثير من الموسم الماضي”. وختم الخليفي حديثه قائلا: “موقف باريس سان جيرمان واضح واللاعبين الذين ليسوا جزءا من المشروع سيضطرون إلى الرحيل. استغل البعض الموقف ، والآن انتهى الأمر “.

قراءة الموضوع للباريسيين فقط.. هل اقتبس ناصر الخليفي فكرة مشروع باريس سان جيرمان الجديد من أتلتيك بلباو؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.