للأمهات: الأطفال المصابون بالتهاب الجهاز العصبي أكثر عرضة لارتكاب جرائم عنف

للأمهات: الأطفال المصابون بالتهاب الجهاز العصبي أكثر عرضة لارتكاب جرائم عنف
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر للأمهات: الأطفال المصابون بالتهاب الجهاز العصبي أكثر عرضة لارتكاب جرائم عنف

العناد عند الأطفال  - صورة أرشيفية

كشفت دراسة أجريت على أكثر من 2.2 مليون شخص أن الأطفال الذين يصابون بعدوى الجهاز العصبي المركزي خلال السنة الأولى من العمر هم أكثر عرضة لارتكاب جرائم عنف عند البلوغ.

ويعتقد باحثون في «معهد كارولينسكا» في ستوكهولم في السويد، أن التهاب الجهاز العصبي المركزي يؤثر على تطور مناطق الدماغ المسؤولة عن تنظيم العدوان أو العنف.. فقد تم ربط الإصابات في المراحل المبكرة من الحياة بكل شىء من العمى، والصمم، وإلى الإعاقات العقلية وحتى مجرد ضعف الوظيفة الإدراكية.. ولكن لم تنظر أي دراسات من قبل فيما إذا كانت التهابات الدماغ مرتبطة بالأطفال الذين يرتكبون أعمالا إجرامية عنيفة مثل البالغين.

وللتحقق من ذلك، قام الباحثون بتحليل 2،262،597 شخصًا ولدوا في السويد بين عامي 1973 و1995.. وتم فحص السجلات الطبية للمشاركين لتحديد عدد الإصابات التي تعرضوا لها قبل بلوغ الرابعة عشرة.. ثم تمت مقارنتها بأى إدانات مدرجة في سجل الجريمة تم تنفيذها بين 15 و38 عامًا.

وكشفت النتائج أن المشاركين الذين أدخلوا إلى المستشفى بعدوى التهاب من الأطفال كانوا أكثر عرضة بنسبة 14% لإدانتهم بارتكاب جريمة عنيفة في وقت لاحق من حياتهم.. كما ارتفعت الإصابات بنسبة 20 % خلال السنة الأولى من العمر.. ولوحظ أن الإصابة بالتهابات الجهاز العصبي المركزي قد ساهمت بنسبة 20 % في مخاطر انخراط في سلوكيات وجرائم عنف لاحقا.

‘);

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر للأمهات: الأطفال المصابون بالتهاب الجهاز العصبي أكثر عرضة لارتكاب جرائم عنف نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أيهما الأجمل.. كارمن سليمان وأمينة يتألقان بنفس الإطلالة

أيهما الأجمل.. كارمن سليمان وأمينة يتألقان بنفس الإطلالة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن