اخبار الرياضة

لقطع الطريق على ريال مدريد.. ليفربول يفكر في حسم صفقة بيلينغهام هذا الصيف

اخبار الرياضة : لقطع الطريق على ريال مدريد.. ليفربول يفكر في حسم صفقة بيلينغهام هذا الصيف

لقطع الطريق على ريال مدريد .. ليفربول يفكر في حسم صفقة بيلينجهام هذا الصيف

ذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية ، أن ليفربول يفكر في التعاقد مع النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند ، هذا الصيف ؛ لسد الطريق أمام الأندية المنافسة في صيف 2023. وبحسب الصحيفة ، فإن خطة ليفربول هي تسوية الصفقة هذا الصيف وترك اللاعب على سبيل الإعارة مع ناديه الألماني بوروسيا دورتموند حتى صيف 2023. بيلينجهام ، 19 عامًا ، يُعتبر من أهم المواهب الإنجليزية حاليًا ، ويرتبط اسمه بأندية كبيرة في أوروبا ، أبرزها الثنائي ريال مدريد وليفربول هما الأقرب إليه. يرفض بوروسيا دورتموند بيع نجمه الشاب هذا الصيف ، وتشير عدة تقارير إلى أنه من أهم أهداف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2023 أن يخلف النجم الكرواتي لوكا مودريتش ، وأندية الدوري الإنجليزي الممتاز. تريد إعادته إلى إنجلترا ، بما في ذلك ليفربول. أكدت عدة تقارير إعلامية أن بوروسيا دورتموند لن يتخلى عن نجمه الشاب مقابل أقل من 120 مليون يورو في صيف 2023 ، ولتجنب السباق مع الأندية القوية ، أفادت الصحيفة البريطانية أن ليفربول يعتزم تسوية الصفقة هذا الصيف ؛ لأنه يعتقد أن الأمر سيصبح شبه مستحيل في صيف 2023. دعا المدافع الإنجليزي جلين جونسون لاعب ليفربول السابق الفريق إلى تسوية الصفقة هذا الصيف ودمج اللاعب في الفريق مبكرًا ، ورفض تركه. على سبيل الإعارة إلى بوروسيا دورتموند. قال غلين جونسون لصحيفة ديلي إكسبريس: “عادة ما تقوم بعملية مثل هذه مع اللاعبين الشباب إذا لم يكونوا جيدين بما يكفي للانضمام إلى فريقك”. وأضاف: “بيلينجهام يمكنه تحسين فريق ليفربول الآن. أرى إيجابيات وسلبيات هذا النوع من الصفقات ، لأن بيلينجهام سيراقب ليفربول إذا وقع مع الفريق دون مغادرة بوروسيا دورتموند “. دفع بوروسيا دورتموند 20 مليون يورو في صيف 2020 للتعاقد مع جود بيلينجهام من نادي برمنغهام سيتي الإنجليزي ، وشارك مع المنتخب الألماني في 89 لقاء وسجل 11 هدفًا ، كما أصبح لاعبًا رئيسيًا في المنتخب الإنجليزي في اللقاءات الأخيرة و شارك في 15 اجتماعا. وفقًا لموقع Transfermarkt ، مدد بيلينجهام عقده مع بوروسيا دورتموند حتى يونيو 2025 ، وتقدر القيمة السوقية للاعب بـ 80 مليون يورو. لعب بيلينجهام في السابق 44 مباراة مع الفريق الأول برمنغهام سيتي ، حيث سجل 4 أهداف وصنع 2.

قراءة الموضوع لقطع الطريق على ريال مدريد.. ليفربول يفكر في حسم صفقة بيلينغهام هذا الصيف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.