اخبار عربية وعالمية

لقطات لحطام طائرة الركاب الروسية المنكوبة


نشرت لجنة التحقيق الروسية، لقطات من مكان تحطم طائرة من طراز ” L-410″ في مقاطعة إيركوتسك في سيبيريا.
وفي اللقطات يظهر عمل المحققين وكذلك، بقايا الطائرة المتحطمة.يوم أمس الأحد، نفذت الطائرة المذكورة هبوطا قاسيا على بعد أربعة كيلومترات من قرية كازاتشينسكوي بمقاطعة إيركوتسك.وكان على متن الطائرة وقت الحادث، 16 شخصا، بما في ذلك 14 راكبا وطاقم من شخصين: توفي أربعة منهم، وأصيب الآخرون بجروح مختلفة.وفي الوقت الراهن يجري التحقيق، لتحديد أسباب وظروف الحادث.يشار إلى أن L410، هي طائرة ذات محركين للخطوط الإقليمية. تم تصميم هذه الطائرة في أواخر الستينيات من قبل شركة Let التشيكوسلوفاكية. وبدأت عمليات التشغيل التجاري للطائرة في عام 1973.المصدر: نوفوستي 

 

قراءة الموضوع لقطات لحطام طائرة الركاب الروسية المنكوبة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.