اخبار منوعة

لقاح كورونا ديلفرى.. حافلة مُجهزة تجوب أحياء بانكوك النائية لتطعيم السكان "فيديو"

أطلقت السلطات في العاصمة التايلاندية بانكوك، حافلة مجهزة بأحدث التقنيات لتقديم التطعيمات المتنقلة لمواطني بانكوك، وبدأت الحافلة في التجول بالمناطق النائية من العاصمة بهدف المساعدة في تطعيم الأشخاص الذين يعيشون في ضواحي بانكوك.

ونشرت شبكة “يورو نيوز”، لقطات من تجول الحافلة في العاصمة بانكوك، واستقبال المارة الذين يرغبون في الحصول على لقاحات كورونا، وتستطيع الحافلة توفر 1000 حقنة في اليوم للأشخاص الذين يصعب عليهم التوجه إلى مراكز التطعيم بسبب المسافة أو ظروفهم الصحية.

وتتجول الحافلة في حي خلونج توي بالعاصمة وهو من المناطق الفقيرة، الذي يعيش فيه حوالى مائة ألف شخص في مساكن صغيرة ومكتظة، ولا يزال مصدر قلق كبير في الوقت الذي تكافح فيه تايلاند الموجة الرابعة من الوباء.

 

وكانت قد أطلقت مؤسسة “بانكوك لمساعدة المجتمع” الخيرية، حملة اختبار جماعي لمحاولة تحديد عدد المصابين ومنع حي خلونج توي من أن يصبح خزان إصابة قد ينقل العدوى إلى المدينة بأكملها.

 

وقالت مؤسسة “بانكوك لمساعدة المجتمع” إن البرنامج المرتبط بأسرة المستشفيات المضمونة للحالات الإيجابية، تأخر كثيرا، وأوضحت أنه تم فحص ما يقرب من ألف شخص في الأيام الأخيرة، وأن اختبارات ما يقرب من 50 شخصا كانت إيجابية.

ويشار إلى أنه فى وقت سابق، قالت السفارة الروسية فى تايلاند، إن سلطات بانكوك سمحت للذين تم تطعيمهم باللقاح الروسى المضاد لفيروس كورونا “سبوتنيك في” بدخول مناطق سياحية معينة من البلاد.

وذكرت السفارة – فى تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” وفقا لقناة “روسيا اليوم” الإخبارية – أن سلطات تايلاند وعدت بأنها ستعلن لاحقا عن التوقيت.

 

قراءة الموضوع لقاح كورونا ديلفرى.. حافلة مُجهزة تجوب أحياء بانكوك النائية لتطعيم السكان "فيديو" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.