أخبار العراق

جرائم الاحتلال تستمر خلال العيد.. ضحايا العدوان الصهيوني على غ*ز*ة تتخطى حاجز الـ 33 الف شهيدًا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جرائم الاحتلال تستمر خلال العيد.. ضحايا العدوان الصهيوني على غ*ز*ة تتخطى حاجز الـ 33 الف شهيدًا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأعلنت وزارة الصحة بغ*ز*ة، اليوم الاربعاء (10 نيسان 2024)، ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على القطاع في يومه الـ 178 لأكثر من 33 ألف شهيدًا.وقالت الوزارة في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإ*سر*ائي*لي المستمر على قطاع غ*ز*ة، إن ” 122 شهيدا إضافة الى 56 جريحًا وصلوا الى المستشفيات خلال ال 24 ساعة الماضية نتيجة عدوان الاحتلال الإ*سر*ائي*لي على قطاع غ*ز*ة”.وأضافت الوزارة، أنه “لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني اليهم”.وأكدت “ارتفاع حصيلة العدوان الإ*سر*ائي*لي إلى 33482 شهيداً و 76049 إصابة منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي”.   

 

جرائم الاحتلال تستمر خلال العيد.. ضحايا العدوان الصهيوني على غ*ز*ة تتخطى حاجز الـ 33 الف شهيدًا

ملاحظة: هذا الخبر جرائم الاحتلال تستمر خلال العيد.. ضحايا العدوان الصهيوني على غ*ز*ة تتخطى حاجز الـ 33 الف شهيدًا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : جرائم الاحتلال تستمر خلال العيد.. ضحايا العدوان الصهيوني على غ*ز*ة تتخطى حاجز الـ 33 الف شهيدًا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جرائم الاحتلال تستمر خلال العيد.. ضحايا العدوان الصهيوني على غ*ز*ة تتخطى حاجز الـ 33 الف شهيدًا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!