اخبار عربية وعالمية

لفض الإضراب عن العمل.. صاحب شركة بتونس يطلق الكلاب الشرسة على العمال

اعتدى صاحب مؤسسة بترولية بمدينة صفاقس فى تونس، أمس الخميس، على عماله والنقابيين المضربين عن العمل بترويعهم بعصابات إجرامية ترافقها كلاب شرسة.

 

ونقل موقع “نسمة” الإخبارى بتونس، عن جريدة الشعب التابعة للاتحاد العام التونسى للشغل أن “الحادث وقع على خلفية طرد عمال إثر تكوين نقابة أساسية ترعى حقوقهم الاجتماعية حسب القوانين الدستورية والمواثيق الدولية“.

 

وتابع أن “صاحب الشركة لم يحضر الجلسات الصلحية على مستوى الولاية أو تفقدية الشغل مستهترا بالقانون والاتفاقيات المشتركة والمواثيق الشغلية ويواصل فى قطع أرزاق العمال أمام صمت مريب للسلطة فى شخص المعتمد الأول لمركز الولاية الذى حمله الاتحاد الجهوى للشغل بصفاقس مسؤولية التوتر الاجتماعى بالمؤسسة وبجهة صفاقس“.

 

 

 

 

قراءة الموضوع لفض الإضراب عن العمل.. صاحب شركة بتونس يطلق الكلاب الشرسة على العمال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.