اخبار الرياضة

لفتة طيبة من سانشو تجاه أحد مشجعي مانشستر يونايتد الصغار (فيديو)

اخبار الرياضة : لفتة طيبة من سانشو تجاه أحد مشجعي مانشستر يونايتد الصغار (فيديو)

لفتة كريمة من سانشو تجاه أحد مشجعي مانشستر يونايتد الشباب (فيديو)

أظهر جناح مانشستر يونايتد ، جادون سانشو ، لفتة جميلة تجاه أحد المشجعين بعد تسجيله الهدف الأول في مباراة فريقه ضد مولدوفا ، شريف تيراسبول ، الليلة الماضية. وافتتح سانشو ، الذي استبعد فجأة من تشكيلة منتخب إنجلترا ، أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة 17 بعد عمل رائع في منطقة الجزاء ، ثم خلع حارس ساقه وقدمها للجماهير خلال احتفال الهدف. وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، إن لقطات ظهرت في وقت سابق هذا الأسبوع لتوقيع سانشو لمشجع شاب بعد أن توقف أمام سيارته ، وعندما أعادها إلى الطفل حصل بعد ذلك على هدية خاصة. تم إعطاء الصبي حارسًا مخصصًا لسانشو كان عليه وجه إنجلترا الدولي. ثم أخبر والد الصبي سانشو أنه يجب أن يرتديه في مباراته القادمة ، ثم صافح جناح بوروسيا دورتموند السابق الصبي وأجاب: “بالطبع سأفعل”. أحب مشجعو مانشستر يونايتد الموقف تمامًا لأنه أوفى بوعده – بينما وصفه أيضًا بأنه “جميل” من أسطورة إنجلترا غاري لينيكر. كتب أحد المعجبين ، “إن ارتداء سانشو لواقي الساق الذي قدمه له الصبي الصغير مفيد للغاية” ، وكتب آخر ، “سانشو يرتدي واقي الساق الذي أعطاه له أحد المعجبين ، يا له من رجل!” وعلق أحد المعجبين قائلاً: “لقد أهدى سانشو هذا الهدف للمشجع الشاب الذي منحه هذا الهدف … أنيق ومثير” ، بينما كتب آخر على Twitter: “يا لها من لفتة لطيفة”. المخضرم كريستيانو رونالدو ، الذي تم دفعه إلى وأضافت التشكيلة الأساسية للمدرب إريك تن هاج بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في الأسابيع الأولى من الموسم بالدوري الإنجليزي ، الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 39 ليسجل هدفه رقم 699 للأندية. كان هناك تهديد عرضي على ريال مدريد في سانتياغو برنابيو في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، لكن مانشستر يونايتد بطل أوروبا ثلاث مرات لم يتأثر في زيارته الأولى لمولدوفا ، وأشاد تين هاج بأداء سانشو في المباراة ، مؤكداً أنه كان سعيدًا برؤية سانشو يسجل هدفًا. وأضاف: “سعيد حقًا لسانشو. هدف آخر .. إنه يؤدي بشكل جيد ، لكني أعتقد أن هناك مجالًا أكبر للتحسين بالنسبة له ، لأنه يمتلك الكثير من المهارات.”

قراءة الموضوع لفتة طيبة من سانشو تجاه أحد مشجعي مانشستر يونايتد الصغار (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.