اخبار الرياضة

لفتة رائعة من ليفاندوفسكي خلال مباراة بولندا ضد إنجلترا

في لفتة رائعة، طالب النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، جماهير منتخب بلاده، باحترام حركة الركوع على الركبة التي يفعلها لاعبو المنتخب الإنجليزي بشكل دائم قبل المباريات، لمناهضة العنصرية.

وتمكن منتخب بولندا من تحقيق التعادل أمام ضيفه منتخب إنجلترا بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الأربعاء، على ملعب “سلاسكي الدولي”، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة التاسعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقبل المباراة، قرر اللاعبون القيام بالحركة للمناهضة ضد العنصرية، ولكن جماهير منتخب بولندا قامت بإطلاق صافرات الاستهجان، وما كان من ليفاندوفسكي إلى أن يشير إلى كلمة Respect المتواجدة على قميصه البولندي، والتي تعني احترام، من أجل حث جماهير بلاده على احترام مشاعر الآخرين.

وأشادت صحيفة “صن” بما فعله ليفاندوفسكي، حيث اعتبربتها أنها كانت رسالة قوية منه، بعدما أُجبر منتخب الأسود الثلاثة على التعامل مع صيحات الاستهجان بعد حركة الركبة للمرة الثانية في أقل من أسبوع، حيث تعرض فريق جاريث ساوثجيت للسخرية قبل ستة أيام في المجر أثناء أداء اللفتة المناهضة للعنصرية.

وناقشت إنجلترا هذه القضية في الاستعداد لمواجهة المجر بعد أن أطلق لاعبو جمهورية أيرلندا صيحات الاستهجان بصوت عالٍ في يونيو عند القيام بحركة في الركبة قبل مباراة ودية.

بتلك النتيجة يحافظ المنتخب الإنجليزي على صدارة المجموعة التاسعة برصيد 16 نقطة، بينما تراجع المنتخب البولندى للمركز الثالث برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة عن منتخب ألبانيا الوصيف.

 

قراءة الموضوع لفتة رائعة من ليفاندوفسكي خلال مباراة بولندا ضد إنجلترا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.