اخبار عربية وعالمية

لـ”توجيه رسالة”.. طائرة تقل وزير الدفاع الهندي تنفذ هبوطا طارئا قرب حدود باكستان


نفذت طائرة تابعة للجيش الهندي على متنها مسؤولون كبار اليوم الخميس هبوطا طارئا على طريق للسيارات قرب حدود باكستان، ضمن إطار تدريب.
وهبطت طائرة النقل العسكرية من طراز “لوكهيد سي-130 هيركوليز” التي كان على متنها وزيرا الدفاع، راجنات سينغ، والنقل البري، نيتين غادكاري، وقائد أركان سلاح الجو، المشير راكيش سينغ بهادوريا، بسلامة على الطريق رقم NH-925A في منطقة بارمر بولاية راجستان شمال غربي البلاد.وأشار وزير الدفاع على حسابه في “تويتر” إلى أن هذه تعد المرة الأولى التي يستخدم فيها طريقا وطنيا لتنفيذ عملية هبوط طارئ لطائرة تابعة لسلاح الجو في البلاد.وأشار الوزير في كلمته عقب هبوط الطائرة إلى أن العمل جار حاليا على تجهيز 20 طريقا في مختلف أنحاء البلاد بمهابط خاصة بهبوط الطائرات الطارئ، مثل الطريق المذكور في بارمر، مشددا على أن إقامة هذا المهبط على مقربة من الحدود تبعث رسالة مفادها “أننا سنكافح بأي ثمن من أجل وحدتنا وتنوعنا وسيادة بلدنا”.المصدر: RT + NDTV

 

قراءة الموضوع لـ”توجيه رسالة”.. طائرة تقل وزير الدفاع الهندي تنفذ هبوطا طارئا قرب حدود باكستان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.