اخبار عراقية

لغط كبير حول قرار تحديد النسل… والوزارة توضح!‎‎

في ظل زيادة الأعداد وتراجع الخدمات ، نفت وزارة التخطيط صدور قرار بشأن تحديد النسل.

أثار قرار تحديد النسل جدلا كبيرا في العديد من وسائل التواصل الاجتماعي .. وزارة التخطيط تنفي الأمر جملة وتفصيلاً ، مشيرة إلى أن القرار يخص المواطن العراقي.

لا مانع للولادة .. تصريحات وزارة التخطيط .. تشير إلى أن اختيار الإنجاب يعود للمواطن العراقي .. المحكوم أصلاً بالعادات والتقاليد التي تسمح له بزيادة عدد أفراد عائلته.

بدون أبسط فرصة لحياة كريمة .. الطفل العراقي يفتح عينيه على الحياة هنا بلا خدمات وبنية تحتية ولا حتى رعاية صحية وتعليمية ترتقي لأبسط دول الجوار.

يتوقع المختصون أن يرتفع عدد العراقيين إلى ثمانين مليونا عام ألفين وخمسين … في ظل تدهور الوضع الاقتصادي وتزايد الأزمات مثل شح المياه وانقطاع الكهرباء وأزمة السكن التي تحتاج بالفعل حل واقعي وسريع اليوم قبل الغد.

قراءة الموضوع لغط كبير حول قرار تحديد النسل… والوزارة توضح!‎‎ كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.