اخبار منوعة

لغز كلمة «تن تن».. نهال عنبر تكشف سر خطير عن وفاة هشام سليم (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لغز كلمة «تن تن».. نهال عنبر تكشف سر خطير عن وفاة هشام سليم (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-23 11:33:09 . والان الى التفاصيل.

سر الكلمة

أثارت الفنانة نهال عنبر ، المسؤولة عن الملف الطبي وعضو مجلس المهن النيابية ، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد إعلانها لأول مرة سرًا عن وفاة الفنان هشام سليم ، الذي وافته المنية أمس الخميس 22 سبتمبر بعد صراع مع مرض السرطان استمر 22 عاما. العمر 64 سنة.

وقالت نهال عنبر في اتصال هاتفي مع الإعلامي تامر أمين في برنامج “آخر النهار” المذاع على قناة “النهار”: “هشام سليم أبلغ الفنانة يسرا وأخيه خالد أنه سيغادر. في 22 سبتمبر ، وكان يقول عشر عشرة ، والجميع لم يعرف معنى جملة تان تان إلا بعد وفاته ، إذ مات هشام في 10 دقائق.

وأضافت نهال عنبر أن كل المقربين من هشام سليم عرفوا ذلك في لحظاته الأخيرة الأربعاء الماضي ، واستعد الجميع ، بعد التأكد من التأخر في صحتها ، وعلقت: “هشام سليم كان أنيقًا وجميلًا ، كان خفيفًا في حياته ونورًا. في وفاته ، وشارك الجميع في جنازة.

ولفت الأنبار إلى أنه لولا انتهاء مهرجان القاهرة الدولي للدراما ، لكان هناك شرف كبير له ، موضحًا أن هشام سليم قدم مسيرة كبيرة من العطاء والحب من الجميع.

وفاة الفنان هشام سليم

توفي الفنان هشام سليم ، أمس الخميس ، 22 سبتمبر ، عن عمر يناهز 64 عامًا ، بعد صراع طويل مع مرض السرطان ، وقد أقيمت جنازته ، أمس ، بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد ، بحضور جثمانه. عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة ووسائل الإعلام.

يشار إلى أن اسم الفنان هشام سليم تصدرت الصيحة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع القليلة الماضية ، بعد تداول شائعات كثيرة عن وفاته بسبب إصابته بالسرطان.

عن مرض هشام سليم

كان هشام سليم يعاني من سرطان الرئة ، وهو ثالث أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في العالم والسبب الرئيسي للوفيات المرتبطة بالسرطان في الولايات المتحدة ، وفقًا لجمعية السرطان الأمريكية “ACS” فهو أكثر شيوعًا عند الذكور ، و في الولايات المتحدة ، يزيد احتمال إصابة الذكور السود بنسبة 12٪ عن طريق الذكور.

وكانت الفنانة الراحلة قد وصفت ، في مقابلة نادرة مع الإعلامية منى الحسيني ، في برنامجها الشهير “حوار صريح جدا” مرض السرطان بـ “البيه”. من يمرض يحتاج إلى فترة علاج طويلة وقوية .. والعلاج مكلف وقوي .. أنا مستعد لحاجة جيدة إذا أودعت الجائزة المالية في معهد السرطان “.

حياة الفنان هشام سليم

درس هشام سليم في معهد السياحة والفنادق وتخرج عام 1981 ، ثم درس الفن في الأكاديمية الملكية بلندن من خلال الدراسات الليبرالية ، كما درس اللغة الفرنسية.

بدأ سليم حياته كلاعب كرة قدم ، ولم يستطع الالتحاق بالتدريب بسبب تأخره في المدرسة ، فكان عليه أن يعتني بدراسته ويترك كرة القدم.

وعن مقارنته بوالده قال: لا مجال للمقارنة .. صالح سليم نموذج لا يتكرر .. مهما وصلت إلى شيء في الكرة فلن أصل إلى ما وصل إليه صالح سليم .. حتى الآن لم يصل أحد إلى مجد صالح سليم .. لكن في الفن أنا أفضل.

اتهامات النقاد لهشام سليم

في بداية مشواره الفني اتهم النقاد هشام سليم بالثناء على الفنانين لكونه نجل المايسترو صالح سليم ، وهو ما حدث مع الفنان الكبير الراحل عمر الشريف عندما اختاره في فيلم “الأراجوز” على. بدعوى أنه كان صديقاً لوالده صالح سليم وكذلك فاتن حمامة التي اختارته في “إمبراطورية ميم”. لأنها كانت صديقة للعائلة.

ورد هشام سليم على هذه الاتهامات قائلًا: “إذا أخذني على هذا ولم أثبت نفسي ، فلديك الحق .. ولكن ما دمت أثبت نفسي أمام عمر الشريف ، فأنت مخطئ”.

هشام سليم نجم التسعينات

ولقب هشام سليم بنجمة التسعينيات. لم يستطع النوم في منزله بسبب كثرة المكالمات الهاتفية التي تلقاها ، حتى أثناء نومه ، لكنه رفض اللقب وتمنى أن يطلق عليه لقب “ممثل التسعينيات” وليس النجم. لم يفضل لقب النجمة إطلاقا ، وقال: أنا ممثل. أولاً وقبل كل شيء ، أحب عملي ، وأحب أن يكون الناس سعداء بما أقدمه .. وهذا ما أطمح إليه.

آخر أعمال الفنان هشام سليم

الجدير بالذكر أن آخر أعماله كانت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي ، من خلال مشاركته في مسلسل “هجوم مضاد” للنجم أحمد عز.

اقرأ أيضا:

أشرف زكي في حداد هشام سليم: فقدنا قيمة فنية كبيرة .. بالفيديو

وانهار نجل هشام سليم خلال جنازة والده

تشييع جنازة الفنان هشام سليم إلى مثواه الأخير

 

لغز كلمة «تن تن».. نهال عنبر تكشف سر خطير عن وفاة هشام سليم (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
لغز كلمة «تن تن».. نهال عنبر تكشف سر خطير عن وفاة هشام سليم (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
لغز كلمة «تن تن».. نهال عنبر تكشف سر خطير عن وفاة هشام سليم (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لغز كلمة «تن تن».. نهال عنبر تكشف سر خطير عن وفاة هشام سليم (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.