اخبار منوعة

لعشاق المغامرات.. مزارات سياحية مدهشة تحت الأرض "بينها أطول نهر"

تم استخدام الكهوف كمأوى أو مواقع دينية أو مدافن. درس الباحثون الكهوف لاكتشاف الظروف المناخية الماضية ، والوقوف على ما كانت عليه الأرض منذ قرون .. تشتهر الكهوف بعشاق المغامرة والتمارين البدنية العالية ، فهي مزار لهم ، وأجمل الكهوف تحت الأرض. تم تحويلها إلى كهوف عرض للزوار. ولأولئك الذين يريدون الذهاب في إجازة ، نستعرض هنا أشهر الكهوف الموجودة تحت الأرض ، بحسب الموقع.توروبياتقع كهوف مولو في كهوف مولو في حديقة جونونج مولو الوطنية في بورنيو ، وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في ماليزيا. تضم الحديقة كهوفًا مذهلة في بيئة غابات مطيرة استوائية جبلية. ابحث عن غرفة ساراواك في أحد الكهوف التي يبلغ ارتفاعها 70 مترًا تحت الأرض في أدنى غرفة كهف وتبلغ مساحتها 2300 قدم مربع في العالم ، وهي أكبر غرفة كهف في العالم ، وهي كبيرة بما يكفي لاستيعاب حوالي 40 طائرة بوينج 747. كهف الناي الأحمر يقع كهف الناي الأحمر ، والمعروف أيضًا باسم قصر الفنون الطبيعية ، في شمال غرب قويلين في جنوب الصين ، ووفقًا للأسطورة ، يعتقد الناس أن القصب الموجود عند مدخل الكهف يمكن تحويله إلى مزامير. يقدم كهف الحجر الجيري أرضًا خيالية من المقرنصات والأعمدة الحجرية والستائر والطيور والحيوانات بأشكال وألوان رائعة. تم اكتشاف الكهوف الكريستالية في عام 2000 من قبل عمال المناجم الذين حفروا نفقًا جديدًا لمنجم نايكا في شمال المكسيك. تحتوي الغرفة الرئيسية على أكبر بلورة طبيعية تم العثور عليها على الإطلاق ، وأكبر بلورة تم العثور عليها على الإطلاق ، يبلغ طولها 11 مترًا ، وتزن 55 طنًا ، والبلورات كبيرة بسبب درجة الحرارة الشديدة داخل الكهف ، مما سمح للبلورات المجهرية بالتشكل والنمو. نهر بويرتو برنسيسا تحت الأرض يقع بويرتو برنسيسا تحت الأرض في سلسلة جبال مغطاة بالغابات على الساحل الشمالي لجزيرة بالاوان في الفلبين ، حتى تم اكتشافه في عام 2007 لنهر تحت الأرض في شبه جزيرة يوكاتان بالمكسيك. يبلغ طولها 8.2 كم ، وتتميز بمناظر طبيعية جميلة قبل أن تصب في بحر الصين الجنوبي. كهوف وايتومو واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في نيوزيلندا ، تقع كهوف وايتومو خارج مدينة وايتومو الرئيسية ، وهي موطن لديدان ويتومو الشهيرة. إنها صغيرة وتشعر بالضوء المتوهج. يتميز الكهف بزخارف كهفية رائعة وعمود عميق من الحجر الجيري. كهف مجلس الجن يعتبر كهف مجلس الجن من أكبر الكهوف الموجودة تحت الأرض في العالم ، ويقع في منطقة نائية من هضبة سلمى في سلطنة عمان. وهي عبارة عن غرفة كهف واحدة تبلغ مساحتها حوالي 310 مترًا ، مع سقف مقبب يبلغ ارتفاعه حوالي 120 مترًا ، وكهفًا للمتسلقين ذوي الخبرة العالية.

 

قراءة الموضوع لعشاق المغامرات.. مزارات سياحية مدهشة تحت الأرض "بينها أطول نهر" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.