اخبار الرياضة

لعدم وجود مترجم في المؤتمر الصحفي.. ياسين بونو حارس المغرب يرفض الحديث بغير اللغة العربية (فيديو)

إرم نيوز – اخبار الرياضة : لعدم وجود مترجم في المؤتمر الصحفي.. ياسين بونو حارس المغرب يرفض الحديث بغير اللغة العربية (فيديو)

تتواصل المشاكل في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون، في الفترة بين 9 يناير و6 فبراير.
ورفض ياسين بونو، حارس المنتخب المغربي، طلب منظم المؤتمر الصحفي للحديث بغير اللغة العربية، لعدم وجود مترجم في قاعة المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس.

وظهر ياسين بونو مع وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب في مؤتمر صحفي؛ للحديث عن مواجهة أسود الأطلس مع جزر القمر في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في كأس الأمم الأفريقية، غدا الجمعة.
وخلال حديث حارس المغرب باللغة العربية، للصحفيين، طلب منظم المؤتمر من بونو التحدث بلغة أخرى لعدم وجود مترجم في القاعة، لكن بونو رفض إعادة حديثه بلغة أخرى.
وشهدت بطولة كأس الأمم الأفريقية فضائح كبيرة، كان أبرزها إلغاء الحكم الزامبي جيناوي سكازوي صافرة نهاية مباراة تونس مع مالي، أمس الأربعاء، عندما كانت الساعة تشير إلى الدقيقة 85 من عمر المواجهة.
وبعد تصحيح الخطأ كرره سكازوي وأعلن نهاية المباراة مجددا قبل نهاية الدقيقة 90 رغم توقف اللعب عدة فترات في الشوط الثاني، واللجوء لتقنية حكم الفيديو ”VAR“ مرتين.

كما تسببت الفرقة الموسيقية لعزف النشيد الوطني على ملعب ”ليمبي ستاديوم“ بغضب واستياء لاعبي منتخب موريتانيا، قبيل انطلاق مباراة بلادهم أمام غامبيا.
ووقع خلل فني خلال عزف النشيد الوطني للمنتخب الموريتاني، وتوقفت الموسيقى عن الأداء بعد أن أذاعت اللجنة النشيد القديم لموريتانيا؛ ما تسبب بغضب لاعبي موريتانيا، الذين انتظروا عودة نشيد بلادهم، لكنهم فوجئوا بإذاعة نشيد غامبيا.

كما عبرت جماهير جزر القمر على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبها بسبب قيام اللجنة المنظمة للبطولة بوضع صورة مشجع من جنوب أفريقيا على حافلة منتخب جزر القمر في البطولة بدلا من صورة مشجع من جزر القمر.
وانتهت 9 من أصل 12 مباراة في بطولة كأس الأمم الأفريقية على نتيجة 1/0، في حين انتهت مباراة بنتيجة 2/1، ومباراتان 0/0.
وفاز منتخب المغرب 1/0 على غانا في الجولة الأولى، وهو الفوز الوحيد للمنتخبات العربية حتى الآن، حيث تعادل منتخب الجزائر سلبيا مع سيراليون، وخسر منتخب مصر 0/1 أمام نيجيريا، وتعادل منتخب السودان سلبيا مع غينيا بيساو، وخسر منتخب تونس من مالي 0/1، وبذات النتيجة خسر منتخب موريتانيا من غامبيا، وخسر منتخب جزر القمر 0/1 أمام الغابون.

قراءة الموضوع لعدم وجود مترجم في المؤتمر الصحفي.. ياسين بونو حارس المغرب يرفض الحديث بغير اللغة العربية (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.