اخبار منوعة

لطيفة توجه نصيحة لـ«شيرين عبد الوهاب»: غني بس وركزي مع فنك وبناتك

لطيفة تقدم نصيحة لـ

تستعد الفنانة التونسية لطيفة للمشاركة في الملتقى العربي والإفريقي لدعم مواهب الشباب من أصحاب الهمم من خلال إظهار قدراتهم الفنية في السينما والغناء والمسرح. والتي من المقرر أن تنطلق في الفترة من 15 إلى 20 سبتمبر.

لطيفة عن مشاركتها في منتدى أطفالنا

عبرت الفنانة لطيفة في تصريحات خاصة لـ “الأسبوع” عن سعادتها بالمشاركة في ملتقى أولادنا لدعم أصحاب الهمم في الوطن العربي ، موضحة أنه عندما ناشدتها الدكتورة سهير عبد القادر ، لم تتردد لحظة في ذلك. المشاركة معتبرة أن هؤلاء الأطفال لديهم الطاقة والذكاء ويحتاجون إلى الدعم ، مضيفًا أنه على الرغم من زياراتي للعديد من الجمعيات الخيرية لدعمهم إلا أن الغناء معهم مختلف وممتع ويسعدني.

طاقة الأمل

وعن الغناء مع الأطفال من أصحاب الهمم قالت لطيفة: إن هؤلاء الشباب والأطفال من بين المشاركين لديهم طاقة كبيرة للإبداع ، مضيفة أنها لم تواجه أي صعوبة في العمل ، لكنها كانت مرنة للغاية خلال البروفات والبروفات للحفل ، معبرة: ذكائهم رهيب في التفاعل على المسرح والاستجابة.

ولفتت لطيفة إلى: نحن بحاجة إلى إقامة منتدى أولادنا لدعم أصحاب الهمم مرتين على الأقل في السنة ، مضيفة أن هذا دعم كبير لهم ، بالإضافة إلى حقيقة أن هؤلاء الأطفال يمتلكون الذكاء والإبداع. .

مهرجانات جميلة وحب

وعن فن المهرجانات ، قالت الفنانة التونسية لطيفة: أرى أنها من الفنون الجديدة التي يجب علينا احترامها ، ومن بينها أعمال غنائية حلوة للغاية ، مشيرة إلى حبها لأغنية “من خان الواحد”. من كان خان كان جبانًا في الأساس “، مضيفًا أن اللون الغنائي الذي لم تقدمه كان موسيقى الراب.

كما دعمت لطيفة الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة: نريد أن نراك على خشبة المسرح تغني فقط ، وتركز مع فنك وبناتك ، مضيفة أنها لا تواجه أزمة معها ، بالإضافة إلى دعمها في قرطاج. مهرجان.

اقرأ أيضا:

التفاصيل الكاملة للأسماء .. حركة تغييرات في وكلاء وزارة التربية والتعليم بالمحافظات

لطيفة تشارك في الدورة السادسة لمهرجان “منتدى أولادنا الدولي لفنون ذوي الاحتياجات الخاصة”

بمشاركة مجد القاسم .. نيفين رجب تغني “كلنا بشر” في حفل افتتاح ملتقى “أولادنا”.

 

قراءة الموضوع
لطيفة توجه نصيحة لـ«شيرين عبد الوهاب»: غني بس وركزي مع فنك وبناتك كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.